جريدة الوطن:
2024-09-10@16:33:52 GMT

أشغال الشارقة تنظم مباراة كرة قدم لموظفيها

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أشغال الشارقة تنظم مباراة كرة قدم لموظفيها

 

تزامنا مع يوم الشباب العالمي، نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة ضمن برامجها لإسعاد الموظفين مباراة لكرة القدم، حيث ضمت فريقين مكونين من 22 موظف من موظفي الدائرة، وذلك بهدف تطبيق أهداف الدائرة الإستراتيجية التي تحرص على توفير مبادرات تساهم في إسعاد الموظفين، ولما للرياضة من دور أساسي في العزم والاندفاع لإنجاز المهام إضافة للتخلص من الضغوطات والطاقة السلبية والتوتر الذي يعتبر الرفيق غير المرغوب به في بيئة العمل، وبالتالي توفير طاقة إيجابية للموظفين.


وتعقيباً على تنظيم المباراة، قال عمران علي تنفيذي فعاليات أول من قسم العلاقات العامة إن هذا النوع من الفعاليات يساهم في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الموظفين ويشجعهم على ممارسة الرياضة والاستمرار في الانضمام إلى مبادرات الدائرة التي لا تهتم فقط في الجانب الجسدي، بل تعزز من تدفق الأفكار الإبداعية والمبتكرة.
وأضاف بأن الدائرة تحرص على تطبيق أهداف خطتها الإستراتيجية لإسعاد موظفيها عبر إطلاق العديد من الفعاليات والبرامج التي ترمي لإسعادهم مشيراً إلى أن المباراة عززت روابط الأخوة والتعاون بين الموظفين، إذ شهدت تحدي كبير صاحبه لعب بروح رياضية عالية.
ومن جانبهم أعرب الموظفون المشاركون بالمباراة عن سعادتهم وشكرهم للمنظمين على جهودها الكبيرة والطيبة التي تساهم في تعزيز الصحة وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز أمام نظيره اسكتلندا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب "النور" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

افتتح سكوت مكتوميناي أول أهداف اللقاء لصالح اسكتلندا في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من ماك لين من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها مكتوميناي برأسية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل برونو فيرنانديز لصالح البرتغال في الدقيقة 54، بعد تمريرة من رافائيل لياو إلى زميله فيرنانديز الذي استقبلها بتسديدة يسارية مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس من إبعادها لترطم بيده وتسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لصالح البرتغال في الدقيقة 88، بعد عرضية من نونو مينيديز من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها رونالدو بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

مقالات مشابهة

  • أشغال الشارقة تنجز توسعة وصيانة خمس حضانات ورفع طاقتها الاستيعابية لدعم التنمية المبكرة
  • “الشارقة للتمكين الاجتماعي” تنظم ورش “مغامرات البرمجة” للأيتام
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • الأستاذ الصحفي فتحـي الضـو عن الحرب العبثية الدائرة ومآلاتها والسيناريوهات التي يمكن أن تحدث حال إستمرارها
  • تألق الماكينات.. أهداف مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا
  • أهداف وملخص مباراة إنجلترا وأيرلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»