الثورة نت/..
كشفت وسائل اعلام العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة أبلغت جيش الاحتلال بتسريع إرسال حاملة الطائرات “أبراهام لينكولن”، على خلفية التوتر الأمني استعدادًا لهجوم محتمل من إيران وحزب الله.

وقالت قناة كان الصهيونية، إن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن أبلغ وزير حرب العدو يوآف غالانت، بأن واشنطن قررت تسريع إرسال حاملة الطائرات “أبراهام لينكولن”، المجهزة بطائرات مقاتلة، من طراز F-35C، إلى المنطقة.


وحسب القناة، فقد أمر أوستن بإرسال الغواصة “جورجيا” المجهزة بصواريخ موجهة إلى المنطقة.
وتمتاز الغواصة “جورجيا” بقدرتها على الهجوم بسرعة بدون ملاحظة العدو لأنها تستطيع اخفاء التاثير المغناطيسي وبذلك تتجنب اكتشاف الغواصات المعادية لها فتستطيع بذلك اطلاق الصواريخ والطوربيدات والاشتباك مع الغواصات المعادية وسفن السطح فهي تمتلك منظومة متطورة لإدارة المعارك

وجاء إعلان البنتاغون، في أعقاب مكالمة هاتفية جمعت أوستن بنظيره “الصهيوني” يوآف غالانت، حيث أمر الوزير الأميركي أيضا بتسريع إرسال حاملة الطائرات إبراهام لينكولن والمجموعة المرافقة لها إلى المنطقة، بحسب بيان وزارة الدفاع الأميركية.
ويأتي الهجوم الإيراني ردًا على قيام الاحتلال “الإسرائيلي” الشهر الماضي باغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، في طهران بعد ساعات من اغتيال فؤاد شكر القائد العسكري لحزب الله في لبنان.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: إرسال حاملة الطائرات

إقرأ أيضاً:

«الدفاع الروسية»: 400 سفينة حربية وغواصة تشارك في مناورات «أوكيان 2024»

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل عن «الدفاع الروسية» ببدء مناورات بحرية استراتيجية «أوكيان 2024» في المحيطين الهادئ والمتجمد الشمالي والبحار الأبيض المتوسط وقزوين والبلطيق، وأن أكثر من 400 سفينة حربية وغواصة وسفينة إمداد تشارك في مناورات «أوكيان 2024» الاستراتيجية.

وأضافت وزارة الدفاع الروسية أن أكثر من 400 سفينة حربية وغواصة وسفينة إمداد تشارك في مناورات «أوكيان 2024» الاستراتيجية، وتهدف المناورات إلى اختبار جاهزية البحرية للاستخدام المتكامل للأسلحة عالية الدقة.

مقالات مشابهة

  • الأورومتوسطي: واشنطن شريكة في جريمة خان يونس
  • إعلام العدو: أنباء عن إصابة جنود صهاينة دهسا على الحدود مع مصر
  • «الدفاع الروسية»: 400 سفينة حربية وغواصة تشارك في مناورات «أوكيان 2024»
  • ما وراء تكرار قصف الطائرات الأمريكية والبريطانية هذه المنطقة بالحديدة !
  • الأمير المحبوب
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ القاهرة تطوير شوارع الجوهري ويوسف نجيب والعسيلي بالعتبة
  • قائد آيزنهاور: حاملات الطائرات لم تعد في مأمن من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة
  • كوريا الشمالية تهدد بتعزيز قدراتها النووية ردّاً على واشنطن!
  • قائد آيزنهاور: حاملات الطائرات لم تعد في مأمن من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة اليمنية
  • قائد آيزنهاور: حاملات الطائرات لم تعد في مأمن من الصواريخ والطائرات المسيرة