بتجرد:
2024-09-10@16:25:22 GMT

تأجيل “رزق الهبل” لـ منى زكي

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

تأجيل “رزق الهبل” لـ منى زكي

متابعة بتجــرد: يُعد فيلم “رزق الهبل” واحدًا من أبرز الأفلام المؤجلة من فترة للفنانة منى زكي، حيث جرى الإعلان عنه قبل شهورٍ قليلة، لكنه لم يدخل حيز التنفيذ حتى الآن، رغم الانتهاء من مرحلة التحضير واختيار غالبية الأدوار تقريبًا، حيث يُشارك في بطولته كلّ من: محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، والعمل من تأليف جورج عزمي، وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

ومن جانبها، كشفت الفنانة سماح أنور، أسباب تأجيل تصوير “رزق الهبل” حتى الآن، موضحة أن السبب يعود إلى انشغال الفنانة منى زكي بتصوير فيلم “الست” والتي تُجسد فيه شخصية أم كلثوم، الأمر الذي يتطلب منها مجهودًا ضخمًا جدًا، وحالة من التركيز، لذلك تقرر إرجاء تصوير الفيلم إلى بعد انتهاء من مشروعها السينمائي الآخر، حتى تتفرغ له بشكلٍ جيد.

تعرف على فريق عمل فيلم “الست”

يذكر أن فيلم “الست” من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير، الذين استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ الخاص بـ أم كلثوم وأيضاً فريق عالمي للصوت؛ وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

main 2024-08-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مشروع لتطوير زراعة العنب في 6 محافظات

 

مسقط- الرؤية

تُنفِّذ وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه مشروع تطوير زراعة وإنتاج فاكهة العنب في محافظات سلطنة عُمان، والذي يهدف إلى تطوير زراعة حقول العنب من خلال التوسع في المساحات المزروعة واستخدام أساليب نظام الري الحديث وطرق الزراعة الحديثة للعنب وتسويق المنتج المحلي بأفكار مبتكرة.

ويأتي هذا المشروع ضمن الجهود التي تبذلها الوزارة في رفع إسهامات القطاع الزراعي في الناتج المحلي للاقتصاد الوطني من حيث الاهتمام بزراعة مختلف أشجار الفاكهة التي تتناسب مع ميزة كل محافظة من حيث صلاحية التربة والمياه وملاءمة الأجواء لكل صنف من الأصناف.

ويهدف المشروع إلى تطوير زراعة وإنتاجية محصول العنب بمختلف المحافظات ذات الميزة النسبية، وتدريب وتأهيل عدد من المزارعين المختارين وعدد من فنيي الوزارة على التقنيات الحديثة لزراعة وإنتاج وحصاد وتداول وتسويق العنب، إلى جانب إنشاء مزارع تخصصية لزارعة وإنتاج الأنواع الاقتصادية من العنب، ونشر أساليب أنظمة الري الحديثة ونظام التربية والزراعة لمحصول العنب، إضافة إلى إنشاء وتطوير البنوك الوراثية لأصناف العنب لأغراض الإكثار المستقبلي والدراسات البحثية.

وجرى اختيار عدد من المواقع في محافظات شمال وجنوب الباطنة وشمال الشرقية والظاهرة والداخلية وظفار لتنفيذ المشروع.

ويُعد العنب من الفواكه التي يُقبل عليها المستهلك لطعمه اللذيذ وفوائده الصحية العديدة لجسم الإنسان، وتنتشر زراعة العنب في كثير من ولايات السلطنة وخاصة في المناطق الجبلية التي تتميز باعتدال درجات الحرارة في فصل الصيف كما يتحمل العنب درجات الحرارة المنخفضة شتاء والمعتدلة صيفًا.

مقالات مشابهة

  • مشروع لتطوير زراعة العنب في 6 محافظات
  • اللقاء الأول بين رياض السنباطي وأم كلثوم.. ماذا حدث في محطة القطار؟
  • أحمد مراد يعد بأسرار جديدة عن أم كلثوم في فيلم "الست"
  • “سوناطراك” وشريكتها “رونسانس” تعلنان إطلاق مشروع ضخم بتركيا
  • أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "
  • تحرير 25 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بطنطا
  • تفاصيل صفقة تيسلا وشركة الذكاء الاصطناعي
  • صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • اتفاقية بين شركة سفريكو العقارية وشركة فوري للدفع الإلكتروني تمنح فوري حصة 80% في مبنى سفريكو الإداري