بوابة الوفد:
2024-09-10@16:24:20 GMT

عرض جديد من الأهلي لضم بن رمضان

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

يرفض الاهلي رفع راية الاستسلام في صفقة التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرينكفاروزي المجري، رغم مغالاة ناديه في الطلبات المالية.

حقيقة حسم الأهلي لصفقة بن رمضان

ورفع الأهلي عرضه إلى 2 مليون يورو، بجانب امتيازات مالية إضافية تبلغ 200 ألف يورو وفقا لنسبة مشاركة اللاعب وعدد أهدافه و تحقيق البطولات القارية، بعدما تمسك النادي المجري بالحصول على 2.

5 مليون يورو للموافقة علي اللاعب.

ويسعى الأهلي لحسم صفقة بن رمضان تلبية لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي تمسك بضرورة ضم اللاعب التونسي لتعويض رحيل المالي اليو ديانج الي الدوري السعودي.

وفي شأن مختلف، تصاعدت أزمة رحيل الجنوب افريقي بيرسي تاو عن القلعة الحمراء، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود، وعدم وجود عروض للاعب.

ورفض تاو جميع محاولات الأهلي لإقناعه بفسخ عقده بالتراضي، وتمسك بالحصول على قيمة عقده بالكامل في الموسم القادم.

ويدرس الأهلي وضع اللاعب على قائمة الانتظار في الموسم الجديد مع تحمل راتبه، في محاولة أخيرة للضغط على اللاعب للوصول إلى اتفاق برحيله بالتراضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد علي بن رمضان بيرسي تاو بن رمضان

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان

قرر النادي الأهلي إيقاف المفاوضات مع نادي فرينكفاروزي المجري بشأن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك بعد رفض جميع العروض التي قدمتها إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وقدم النادي الأهلي أكثر من عرض لنظيره فرينكفاروزي المجري للتعاقد مع محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وعرض مسؤولو النادي الأهلي دفع مليون دولار لنادي فرينكفاروزي للحصول على خدمات بن رمضان، وسداد باقي مبلغ الصفقة على أقساط إلا أن النادي المجري رفض العرض، وطلب الحصول على قيمة الصفقة بالكامل.

وحدد النادي المجري شرطًا وحيدًا لإتمام الصفقة مع الأهلي بالتقسيط، وهو وضع شرط جزائي قيمته مليون دولار في حالة عدم سداد الأقساط في موعدها، وهو ما تم رفضه من إدارة القلعة الحمراء.

وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني التي تجمع الفريقين يوم الأحد القادم في نيروبي.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : مفاوضات بن رمضان أصبحت "دمها ثقيل"
  • الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن فسخ عقد بلخيثر بالتراضي
  • بالتراضي.. كونان يغادر النصر السعودي