أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه يتمنى خروج أحمد فتوح من الازمة التي يعيشها حاليًا، مشيرًا إلى أنه تحدث كثيرًا عن اللاعب في المرحلة الماضية، ووجه له نصائح كثيرة من أجل العودة لمستواه والتركيز فقط في كرة القدم.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اراد التعاقد مع ظهير ايسر من اصحاب الخبرات، ولذلك أصر على ضم المغربي يحيى عطية الله بعد إصابة معلول، ورفض تجربة لاعبين صغار السن، وكل اللاعبين الذين شاركوا اليوم ظهروا بمستوى جيد في لقاء زد".

عبدالجليل: من الصعب مقارنة عطية الله بـ معلول.. وكهربا انتهى دوره مع الأهلي بحضور وزير الصحة.. مؤتمر صحفي يناقش تطورات الطب الرياضي ومكافحة المنشطات

وأضاف: "كولر لا يمنح البدلاء من اللاعبين الشباب الفرصة مثل كريستو والدبيس وغيرهم، وجاءت فرص كثيرة بعد اصابات بيرسي تاو مثلا ولم يشارك كريستو حتى اضطر للرحيل لتونس".

وزاد: "حزين لإصابة كريم فؤاد، وتصريحاته اليوم كانت مؤثرة في ظل الابتلاء الذي تعرض له، وبالتأكيد سيلحق النصف الثاني من الدوري في الموسم المقبل، في ظل النظام الاستثنائي لبطولات الدوري المصري".

وأكمل: "يجب التركيز مع المواهب من أجل تجهيزهم للأولمبياد، ما هو الانجاز في السفر بأكبر بعثة رياضية، وفي النهاية يتم تحقيق 3 ميداليات فقط، يجب التركيز على أحمد الجندي والاستفادة منه، مثل محمد صلاح في كرة القدم".

وزاد: "قد يكون وجود كهربا حتى الآن رسالة من كولر بعدم حاجته له في الموسم المقبل، والمدرب السويسري يرفض أي لاعب غير ملتزم أو مزعج بالنسبة له، والأهلي لازال بحاجة لمهاجم اجبني جديد".

وأشار إلى أن كيشو لاعب المصارعة يستحق الاعتذار من الناس التي قامت بظلمه، لا يجب الاستعجال في اصدار الاحكام، مؤكدا أن منتخب مصر في كأس القارات بجنوب إفريقيا تعرض لاتهامات وقتها أيضا وتم كذب تلك الادعاءات لاحقًا بعدما تعرضت البعثة للسرقة وقتها.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل

كشف مسؤول داخل فريق أستون فيلا، عن مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة بعد تلقيه للعديد من العروض.

وأصبح جون دوران، لاعب فريق أستون فيلا محط أنظار العديد من الأندية الكبرى الأوروبية، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي.

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

أعرب مونشي، المدير الرياضي لنادي أستون فيلا، عن آرائه بشأن مستقبل لاعب الفريق جون دوران. وقال مونشي: "هناك ما لا يقل عن 40 ناديًا مهتمًا بالتعاقد مع جون دوران.

وأضاف، ولكن المدرب إيمري واثق من إبقائه، ويؤمن بأنه سيكون أحد أفضل المهاجمين في العالم. في البداية، أراد المغادرة ليحظى بفرصة المشاركة بانتظام، ولكن الأمور تسير بشكل جيد الآن وهو سعيد بالبقاء معنا."

شارك جون دوران في أربع مباريات مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وصنع هدفًا واحدًا.

مقالات مشابهة

  • دسوقي : مودرن سبورت من أندية القمة بالدوري المصري
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • أرسنال يخطط لاستعادة لاعبه خلال الموسم المقبل
  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة