أعلن هاني سويلم وزير الموارد المائية والري موافقة الإذاعة على المشاركة في الحملة القومية للمياه والتي ستنطلق فعالياتها خلال الأسابيع المقبلة، مؤكّدًا أنَّ مشاركة الإذاعة سيحقق زخمًا واسعًا للحملة نظرًا للانتشار الكبير لموجات الإذاعة التي يتابعها شريحة واسعة من المصريين.

الحفاظ على المياه وترشيد استخدامها

ومن جهته، أكّد محمد نوار رئيس الإذاعة ترحيب الإذاعة بالمشاركة في أنشطة الحملة إيمانًا منها بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استخدامها والحفاظ عليها من التلوث.

وأضاف «نوار» أنَّ شبكات الإذاعة ستشارك في الحملة من خلال بث برامج وتنويهات إذاعية من خلال 8 شبكات إذاعية منها إذاعة القرآن الكريم والبرنامج العام والشرق الأوسط بالإضافة إلى 12 محطة إذاعية إقليمية، بما يسهم في إذاعة ونشر التوعية بضرورة ترشيد استخدام المياه والحفاظ عليها من التلوث.

يُشار إلى أنَّ التعاون بين وزارة الموارد المائية والري والإذاعة قديم وأكمل هذا العام 20 عامًا، وبهذه المناسبة فقد أهدت وزارة الري لرئيس الإذاعة درع الوزارة تقديرًا لجهود كل العاملين بالإذاعة خلال تلك السنوات.

إجراء قرعة لاختيار الفائزين في المسابقات الرمضانية

وأجريت أمس داخل مقر الإذاعة قرعة لاختيار الفائزين في المسابقات الرمضانية التي تم بثها عبر موجات الإذاعة بشبكتي القرآن الكريم والبرنامج العام «مسابقة الماء في القرآن والسنة»، و«مسابقة المية حياتنا»، وأسفرت نتائج القرعة عن اختيار 5 فائزين بكل مسابقة بإجمالي 10 فائزين لتسليمهم الجوائز التي تبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه بما يعادل ألف جنيه لكل فائز، وأجريت القرعة بمبنى الإذاعة والتلفزيون بحضور محمد لطفي رئيس شبكة البرنامج العام، والمخرجة نانيس أبو زيد، والمعد أحمد القصبي، والمذيعة نيفين حسني، ونائب رئيس شبكة القرآن الكريم إسماعيل دويدار، وفريق التوعية بوزارة الموارد المائية والري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الموارد المائية والري الري التلوث الإذاعة

إقرأ أيضاً:

اجتماع بين إدارة مشروعات الموارد المائية والفرع البلدي قوارشة لمتابعة المشاريع التنموية

عُقد اجتماع بين إدارة مشروعات الموارد المائية والسيد إبراهيم الفارسي، رئيس الفرع البلدي لقوارشة، بهدف متابعة سير المشاريع المشتركة مع وزارة الموارد المائية في المنطقة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز التعاون بين الجهات المعنية لضمان تنفيذ فعال للمشاريع الحيوية.

ناقش الاجتماع ضرورة التنسيق المستمر بين إدارة المشروعات والفرع البلدي، وتم الاتفاق على إجراء زيارات ميدانية دورية لمتابعة نسبة الإنجاز وضمان تحقيق الأهداف التنموية المقررة.

كما أبدى الفارسي تفاؤله بالتقدم المحرز حتى الآن، مشددًا على أهمية تضافر الجهود المشتركة لتجاوز أي عقبات قد تعرقل تنفيذ المشاريع، وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها.

في ختام اللقاء، تم التأكيد على ضرورة الحفاظ على التواصل الدائم بين الجانبين لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق النتائج المرجوة.

مقالات مشابهة

  • بحث مشاريع الموارد المائية في القوارشة
  • اجتماع بين إدارة مشروعات الموارد المائية والفرع البلدي قوارشة لمتابعة المشاريع التنموية
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • وزارة الموارد المائية : العدوان الإسرائيلي على منطقة مصياف أدى إلى أضرار بمشاريع المياه في المنطقة تمثلت في تخريب خطوط الضخ و الإسالة الرئيسية بأقطار (315مم-180مم-160مم) باتجاه خزان مصياف الأرضي و انقطاع خط التغذية الكهربائية لآبار الجريفات التي تغذي مدين
  • الموارد المائية تعلن عن إطلاقات مائية للمحافظات الجنوبية من سدة الكوت
  • الموارد المائية: تأمين الإطلاقات المائية للمحافظات الجنوبية من سدة الكوت
  • 3 رحلات عمرة.. تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم بالمنوفية (صور)
  • 12 متسابقة في اليوم الثاني من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم
  • قبل ذكرى المولد النبوي.. كم مرة ورد لفظ الرسول في القرآن الكريم؟
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم