أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين أن نادي تشيلسي الانجليزي يستهدف ضم واحد من أبرز اللاعبين الذين باتوا على رادار برشلونة مؤخرًا للحصول على توقيعه.

تشيلسي يستهدف خطف جواو فيليكس 

دخل نادي تشيلسي في مفاوضات جديدة مع أتلتيكو مدريد بخصوص التعاقد مع جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة بديل مبابي أحمد أبو الوفا: لست حزين من رحيلي عن الأهلي.. وهذه المباراة كانت الأصعب بالنسبة لي

في الساعات الأخيرة، شهدت صفقة انتقال المهاجم الشاب سامو أوموروديون من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسي تعثرًا مفاجئًا، رغم التوصل إلى اتفاق بين الناديين بشأن القيمة المالية للصفقة.

من جانبه، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن بدء محادثات جديدة بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد تتعلق بانتقال جواو فيليكس إلى النادي الإنجليزي كجزء من صفقة كونور جالاجير. وقد وصل جالاجير إلى مدريد مؤخرًا لإتمام انتقاله إلى أتلتيكو قادمًا من تشيلسي.

يسعى الناديان لإتمام صفقة جالاجير من خلال إدخال جواو فيليكس في الصفقة، بعد تعثر انتقال أوموروديون. وفي هذا السياق، بدأت إدارة تشيلسي محادثات مع وكيل أعمال فيليكس، خورخي مينديز، الذي يتواجد حاليًا في لندن، لحسم مستقبل اللاعب، الذي ارتبط أيضًا بالانتقال إلى أستون فيلا.

يُذكر أن جواو فيليكس، البالغ من العمر 24 عامًا، قد ارتدى قميص تشيلسي في منتصف موسم 2022-2023، حيث شارك في 20 مباراة وسجل 4 أهداف فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة فريق نادي برشلونة جواو فيليكس تشيلسى جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا

يستهدف ريال مدريد الإسباني التعاقد مع مدافع نادي أرسنال ومنتخب البرازيل ويليام ساليبا "23 عامًا" الموسم المقبل، بهدف تعزيز دفاعات الميرينجي بلاعبين شباب جدد.

وذكر موقع "فيتشاجيس" المختص بسوق الانتقالات، اليوم الأحد، أن التعاقد مع ساليبا يتناسب مع استراتيجية النادي الإسباني لتجديد الفريق بلاعبين شباب ذوي إمكانات عالية.

وسيستفيد دفاع الميرينجي، الذي يضم نجومًا مثل ديفيد ألابا وداني كارفاخال، بشكل كبير من وصول لاعب مثل ساليبا، الذي لن يزيد من الصلابة الدفاعية للفريق فحسب، بل وأيضًا لما يمتلكه من قدرة قيادية على أرض الملعب.

ووفقاً للموقع، فإن خسارة لاعب مثل ساليبا ستكون بمثابة ضربة قوية لتطلعات فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي يحتاج إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبيه إذا كان يريد تحدي هيمنة مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال إتمام الصفقة، فقد يكون انتقال ساليبا إلى ريال مدريد واحدة من أبرز التحركات في سوق الانتقالات للعام المقبل.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال
  • نجم ريال مدريد منزعج بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • مفاجأة مدوية.. عملاق أوروبي يستهدف خطف صفقة الزمالك الذهبية