صحيفة صدى:
2024-09-10@16:18:40 GMT

لحظة وصول موسى الديابي لـ دي .. فيديو

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

لحظة وصول موسى الديابي لـ دي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أظهر مقطع فيديو لحظة وصول محترف ⁧‫الاتحاد‬⁩ موسى ديابي، الآن الى جدة لمشاهدته في ملعب الأمير عبدالله الفيصل و الجوهرة قريبًا.

وكان الاتحاد توصل إلى اتفاق مع أستون فيلا لضم موسى ديابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت مباريات الاتحاد الودية، نتائج غير مرضية لجماهير العميد ، بعدما خسر الاتحاد المباريات الودية أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 4/1، وثنائية دون رد أمام إلتشي، وتكبد هزيمة أمام إشبيلية بهدف مقابل لا شيء.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/XkJS8lhb1ewztbyP.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أستون جدة مباريات الاتحاد الودية موسى ديابي

إقرأ أيضاً:

موسى البلوشي رئيسا لاتحاد اليد.. والوهايبي نائبا

انتخبت الجمعية العمومية غير العادية (الانتخابية) للاتحاد العماني لكرة اليد موسى بن خميس البلوشي لرئاسة الاتحاد للفترة الانتخابية 2024 - 2028م، كما انتخبت الجمعية يعقوب بن حميد الوهايبي لمنصب نائب رئيس الاتحاد، وعبير بنت عيسى الزدجالية لشغل مقعد المرأة الإلزامي، كما انتخبت الجمعية ٣ أعضاء لمجلس الإدارة وهم إياد بن سالم الشنفري وسالم بن خلفان السعدي ومحمد بن سليمان الظهوري، وتم انتخاب نصر بن حمد الحسني عضوا ممثلا للجنة الرياضيين في مجلس الإدارة، جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية (الانتخابية) للاتحاد العماني لكرة اليد بفندق إنتر سيتي الخوير.

بدأ اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العماني لكرة اليد غير العادي بالإعلان عن اكتمال النصاب القانوني بحضور ٢٣ ناديا عضوا في الجمعية، والجمعية العمومية منعقدة وتم تشكيلها وفقا للنظام الأساسي. وألقى الدكتور سعيد الشحري، الرئيس السابق للاتحاد العماني لكرة اليد، قال فيها: نستعرض سويا الإنجازات التي حققناها كمجلس خلال مسيرتنا، التي كانت مليئة بالتحديات، وأوضح أن الاتحاد نجح في تحقيق تقدم على جميع الأصعدة التنظيمية، الفنية، والإدارية، بفضل التعاون المثمر بين الاتحاد والأندية وكافة المؤسسات ذات العلاقة. وأشار الشحري إلى أنه تم العمل على تحسين الهيكل التنظيمي للاتحاد لضمان كفاءة الأداء، من خلال تطوير اللوائح والقوانين لتتماشى مع أفضل المعايير الدولية، مما يسهم في توفير بيئة عمل صحية تدعم الإبداع والابتكار في جميع جوانب العمل الرياضي.

وعلى الصعيد الفني قال: إن التعاون المثمر مع الأندية واللجان المتخصصة والمدربين والاتحادات الإقليمية والدولية قد أثمر تحقيق نتائج رياضية متميزة، مما يعكس التزامنا بتطوير مستوى كرة اليد في سلطنة عمان، أما في الجانب الإداري، فقد أكد على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات لضمان استدامة الموارد المالية والبشرية، مما يسهم في تنفيذ برامج الاتحاد وخططه بكفاءة وفعالية.

وأعرب الدكتور الشحري عن تطلعه لبناء مستقبل أفضل لكرة اليد العمانية، مؤكدا أن المجلس المنتخب سيواصل المسيرة بوضع خطط طموحة تعزز من قدرة الاتحاد على مواجهة التحديات المستقبلية، بما يسهم في رفع مكانة سلطنة عمان الرياضية على المستويين القاري والدولي.

مقالات مشابهة

  • موسى البلوشي رئيسا لاتحاد اليد.. والوهايبي نائبا
  • مقطع مؤثر لحظة لقاء عائلة بطفلة يتيمة تبنوها .. فيديو
  • «موسى ديابي» خامس أغلى صفقة في العالم
  • فيديو.. الدموع تغلب باولينيو لحظة الاعتزال
  • شاهد: لحظة نجاة سائق سيارة بأعجوبة من انهيارات صخرية مفاجئة (فيديو)
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • لحظة هدم برج شاهق من 22 طابقًا في ثوان.. فيديو
  • فيديو.. لحظة إسقاط ناطحة سحاب تضررت من الأعاصير
  • نصر سالم: وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا "وضع الزيت على النار"(فيديو)
  • فيديو يوثق لحظة وقوع زلزال في كهرمان مرعش بـ تركيا