أغسطس 12, 2024آخر تحديث: أغسطس 12, 2024

المستقلة/- أشعلت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، موقع إنستجرام بإطلالة جديدة أنيقة شاركتها عبر حسابها الشخصي، حيث أظهرت من خلالها ذوقها الرفيع في تنسيق الملابس والماكياج.

ارتدت رانيا أبو النصر جيبًا باللون الأسود يتميز بتصميمه الجريء، ونسقته مع بلوزة باللون الأخضر التي أبرزت جمال أنوثتها بشكل رائع.

هذه الإطلالة تعكس تناغم الألوان وتفاصيل التصميم التي تضيف لمسة من الأناقة والتألق.

أما بالنسبة للمكياج، فقد اختارت رانيا أبو النصر الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، مع أحمر شفاه باللون البيج اللامع الذي يعزز من جمالها الطبيعي. كما اعتمدت على تسريحة الشعر الطويل المنسدل بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة، التي أضفت لمسة من الحيوية والجاذبية على إطلالتها.

بهذه الإطلالة الرائعة، تؤكد رانيا أبو النصر على قدرتها في اختيار الأزياء والمكياج التي تعكس شخصيتها وتبرز جمالها. ولم تنسَ مشاركة صورها لتلقى إعجاب متابعيها الذين أشادوا بذوقها الرفيع وتفاصيل إطلالتها المتقنة.

إليكم بعض الصور التي تبرز جمال إطلالة رانيا أبو النصر الأخيرة على إنستجرام.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

عش بمهارة حتى ترتاح بكل جدارة

الحياة بكلِّ ما فيها من مظاهر وغموض وأشخاص وكائنات، ما هي إلّا رحلة قصيرة لا بدّ أن تنتهيَ يوماً بالموت، لكن رغم هذا لا بدّ من فهم الحياة بفلسفتها الخاصة.

فمن يقصُرُ عن فهمها لا يمكن أن يعيَ مقدار جمالها، والمتفكّر في معاني الحياة يُدرك أنّها معقدة وبسيطة في آنٍ معاً، ومن أراد أن يجتاز مشواره فيها بنجاح، لا بدّ من أن يعي الطريقة الملائمة للعيش، فهي تُعطي الدروس للأحياء وتمنحهم الكثير من الفرص لاجتياز اختباراتها الصعبة، والأهمّ من كلّ شيء هو الالتزام بمبادئها الصحيحة، فالحياة صديقة المتفائلين وعدوّة المتشائمين، لهذا يقضي البعض حياته بلا فائدة، ويموت دون أن يُحقق شيئاً فيها، بينما يعيشها البعض الآخر بكامل جمالها وإنجازاتها، فيبقى اسمه مخلداً في سجل من عاشوا فيها.
تتغير النظرة إلى الحياة بين الكبير والصغير وبين الرجل والمرأة وبين الطفل والعجوز، لكن مهما كانت هذه النظرة مختلفة يجب القفز عن ذكرياتها الحزينة، والاهتمام بكل ما يجلب الفرح فيها، فالحياة رواية فيها الأبطال وفيها الأشخاص المهمشون، فالأبطال فيها هم الذين عرفوا كيف يعيشونها بمهارة، أما المهمشون فهم الذين توقفوا عند أول عثرة فيها، ولم يحاولوا البحث عن الخلل، لأن الحياة لا تُقدّم الفرص على طبقٍ من ذهب، بل تُكافئ المجتهد، وتُعلي من شأن من يتعب على نفسه، وتتخلى عن الكُسالى الذين لا يُكلفون نفسهم عناء البحث عن الفرص فيها، ولا يُحاولون تعلّم أية مهارة منها.

مقالات مشابهة

  • خلال ملتقاه الأسبوعي.. الجامع الأزهر يوضح حدود زينة المرأة في الإسلام
  • بعد فتوى سعاد صالح بجواز خلع الحجاب في الفرح.. دار الإفتاء ترد وتحسم الجدل
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • عش بمهارة حتى ترتاح بكل جدارة
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز