صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@16:21:47 GMT

دي يونج يهدد مستقبل كاسيميرو مع «الشياطين»!

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة تشيلسي يتعاقد مع «الجناح البرتغالي» «السيتي» بطل «درع المجتمع»


رغم الحديث عن احتمال رحيل البرازيلي كاسيميرو «32عاماً» عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، فإن كل الشواهد تشير إلى أنه قد لا يذهب إلى أي مكان في الوقت الحالي، إذ شارك في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في «الدرع الخيرية»، والتي انتهت بفوز «السيتي» 7-6 بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين 1-1، وكان أحد نجومها، حيث حصل على ثاني أعلى تقييم في فريقه، بعد جرناتشو الذي سجل هدف «اليونايتد».


ولعب كاسيميرو 90 دقيقة كاملة، رغم أنه من المفترض أن يغادر «أولد ترافورد» هذا الصيف، بعد اتصالات مكثفة مع عدد من الأندية السعودية، أبرزها أهلي جدة والقادسية.
غير أن الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لـ «الشياطين الحمر» ألمح إلى أن كاسيميرو باقٍ مع الفريق هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لم يتلق من الإدارة أي إشارة، تفيد إمكانية رحيله.
وقال إنه بعد التأكد من رحيل أرون وان- بيساكا إلى وستهام يونايتد، والاتفاق مع بايرن ميونيخ على شراء قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت، ونصير مزراوي، أصبح «اليونايتد» يملك هامشاً للمناورة المالية.
وأشاد تن هاج بكاسيميرو، وقال: أبلى بلاءً حسناً خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي حضرها كلها، ما أسهم في تحسن لياقته البدنية، وأصبح في «فورمة» جيدة في الوقت الحالي، ساعدته على المشاركة في مباراة «الدرع الخيرية» كاملة.
وأضاف: نعمل كفريق بصورة جيدة، وهذا سهل الأمور على كاسيميرو الذي وصفه بأنه لاعب كبير، يمكنه أن يقدم إضافة للفريق، بحكم خبراته المتراكمة، وهو مهم بالنسبة لنا وسعداء بوجوده.
لعب كاسيميرو الذي ينتهي عقده في «صيف 2026»، مع «اليونايتد» 32مباراة في مختلف المسابقات بالموسم الماضي، وسجل 5 أهداف وصنع ثلاثة.
وذكرت مصادر صحفية إنجليزية قريبة من «اليونايتد» أنه من الصعب أن يجد «الشياطين الحمر» متوسط ميدان، خلال هذا الوقت الضيق، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي «البريميرليج»، حيث من المقرر أن يلعب الفريق أمام فولهام يوم الجمعة المقبل، ما يعني أن كاسيميرو سيلعب أساسياً مرة أخرى.
غير أن المصادر نفسها، قالت إن «اليونايتد» طلب معلومات بشأن الهدف الذي حدده النادي منذ فترة طويلة، ولم يستطع أن يحصل عليه حتى الآن، وهو متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج، علماً بأن أي تعاقد مع هذا النجم يستلزم ضرورة بيع أحد اللاعبين، ووقتها فقط يمكن القول إن مستقبل كاسميرو في «اليونايتد» في خطر وغير مؤكد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر سيتي كاسيميرو فرانكي دي يونج برشلونة

إقرأ أيضاً:

ترامب يهدد بمعاقة الدول المتخلية عن الدولار

تعهد الرئيس الأميركي السابق ومرشح الرئاسة الحالي دونالد ترامب بجعل الأمر مكلفا للدول التي تتخلى عن استخدام الدولار الأميركي في معاملاتها التجارية.

وقال المرشح الرئاسي الجمهوري في تجمع حاشد في ولاية ويسكونسن سنفرض على هذه الدول رسوما جمركية بنسبة 100% على سلعها القادمة للولايات المتحدة.

وأشار إلى أن الدولار كان تحت حصار كبير على مدى 8 سنوات، وأكد تعهده بأنه يريد أن يظل الدولار عملة الاحتياطي العالمية.

وقد قال أشخاص مطلعون على الأمر لوكالة بلومبيرغ نيوز في وقت سابق إن الخيارات شملت ضوابط التصدير ورسوم التلاعب بالعملة والتعريفات الجمركية.

ويتبنى ترامب سياسات التجارة الحمائية، وناقش على مدى أشهر مع مستشاريه الاقتصاديين سبل معاقبة الدول الباحثة عن سبل للمشاركة في التجارة الثنائية بعملات أخرى غير الدولار.

وفي الأشهر السابقة، ناقشت الصين والهند والبرازيل وروسيا وجنوب أفريقيا إزالة الدولرة في قمة بركس العام الماضي.

ورغم تراجع هيمنة الدولار في السنوات الأخيرة، فإنه لا يزال يمثل 59% من احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية في الربع الأول من عام 2024، مع احتلال اليورو المرتبة الثانية بنحو 20%، وفقا لصندوق النقد الدولي.

وغدا الثلاثاء، سيقف مرشحا الانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب وكامالا هاريس على منصة المناظرة، ليدافع كل منهما عن وجهة نظره السياسية وبرنامجه لحكم أميركا خلال السنوات الأربع المقبلة.

ويرى كثير من المعلقين أن المواجهة المرتقبة تعد من أكثر المناظرات الرئاسية أهمية وإثارة منذ عقود، نظرا لما شهدته حملتا المرشحين من إثارة وتغيير خلال الأسابيع الأخيرة، منها نجاة ترامب من محاولة اغتيال، وترشح هاريس بعد انسحاب الرئيس جو بايدن، إلى جانب محاكمات ترامب، والمخاوف من التشكيك في شرعية الانتخابات وعدم الاعتراف بنتائجها.

وتسعى هاريس بشدة إلى الحصول على ثقة الناخبين بعدما رفعت من احتمالات فوز الديمقراطيين منذ انسحاب بايدن، في حين يسعى ترامب لتأكيد ثقته بالنصر، رغم إدانته بارتكاب جرائم جنائية.

مقالات مشابهة

  • الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض
  • توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد»
  • دي بروين يطلق النار على «الشياطين الحمر»!
  • ترامب يهدد بمعاقة الدول المتخلية عن الدولار
  • صلاح يكشف عن سبب احتفاله بخلع قميصه أمام اليونايتد
  • برشلونة يخطط لبيع أراوخو ودي يونج
  • الأرصاد العالمية: تلوث الهواء يهدد حياة 4.5 ملايين شخص سنويًا
  • توو ليت يهدد بمقاضاة بيراميدز بعد الاستعانة ببوستر ألبومة
  • اليوم وغدا.. العالم الهولندي يحذر من نشاط زلزالي
  • وباء الملتحمة الفيروسي يهدد أهالي شرقي السودان