حقق فيلم إكس مراتي نجاحا كبيرا في دور العرض، واحتل المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة الأخرى، خاصة أن الفيلم يحمل الطابع الكوميدي، الذي يهم طبقة عريضة من الجمهور.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم إكس مراتي حقق إيرادات أمس الأحد اقتربت من ما يقرب من مليون و610 آلاف جنيه، وجاء في المرتبة الأولي متصدرًا قائمة الأفلام المعروضة.

أبطال فيلم «x مراتي»

ويشارك في بطولة فيلم «x مراتي» كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، وعماد رشاد، وألفت إمام، وخالد كمال، وعلي صبحي، وأوتاكا، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج معتز التوني.

أحداث فيلم «x مراتي»

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول طبيب نفسي تضطره الظروف للتعامل مع مجرم خطير يستعد لمغادرة السجن، ويكتشف أن هذا السجين يبحث عن زوجته التي رفعت ضده دعوى خلع، وأن هذه المرأة هي زوجة الطبيب كذلك.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم اكس مراتي أمينة خليل أكرم حسني فيلم دور العرض شيكو فیلم إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب

ترأس المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الجمعية العمومية لشركة المقاولون العرب، حيث تم اعتماد القوائم المالية للشركة للعام المالي 2023/2022، ومشروع الموازنة التخطيطية للعام المالي 2025/2024، وتمت الموافقة على زيادة رأس المال المرخص به من 10 : 15 مليار جنيه، وزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 8.5 : 9.25 مليار جنيه، بزيادة قدرها 750 مليون جنيه.

وأكد  شريف الشربيني، خلال كلمته باجتماع الجمعية العمومية للشركة، أن العام المالي 2023/2022 شهد عدة تحديات اقتصادية؛ أهمها ارتفاع معدلات التضخم وأسعار الفائدة والتغيرات في أسعار الطاقة، وهو ما أثر على الإنفاق الاستثماري في القطاعات الاقتصادية لمعظم الدول ومنها مصر.

اتخاذ العديد من الإجراءات

وأضاف أنه كان لذلك بالغ الأثر في ارتفاع أسعار السلع والخدمات وإعادة ترتيب أوجه وأولويات الإنفاق العام، وعلى الرغم من ذلك تعاملت مصر مع هذه التحديات بسياسة متوازنة وسريعة من خلال الاستمرار في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخفيف حدة آثار هذه التحديات، واحتواء أكبر قدر من الضغوط التضخمية على المواطنين، وذلك من خلال اتخاذ العديد من الإجراءات في مجال زيادة الأجور والمعاشات واتخاذ حزمة من القرارات لمضاعفة آليات وسبل الحماية الاجتماعية، إضافة إلى الاستمرار في المشروعات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتهدف إلى الارتقاء بأوضاعهم المعيشية، ومن أهم تلك المشروعات، المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري، وسكن لكل المصريين، وتطوير مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وتوسيع طاقتها الإنتاجية، وتطوير المرافق الأساسية، ومشروعات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة وغير المخططة، وغيرها من المشروعات التنموية.

كما استهدفت الدولة أيضا المشروعات التي تحقق استخدامات الطاقة المتجددة «تحلية المياه - التخلص الآمن من المخلفات وتدويرها»، كل ذلك بهدف تحقيق نمو مرتفع ومستدام يؤدي لتحسين مستوى وجودة الحياة اليومية للمواطنين.

وتابع وزير الإسكان أن شركة المقاولون العرب أحد الأذرع الاستثمارية المهمة لتنفيذ خطط التنمية والنمو في الدولة المصرية، والمساهمة في تعزيز صورة مصر بالخارج من خلال قيامها بتنفيذ المشروعات التنموية في الدول الأفريقية والعربية، لذا فإن الشركة عليها أن تعمل باستمرار لدعم قدرتها التنافسية والحصول على حصة سوقية من المشروعات التى يتم طرحها بالداخل والخارج لضمان استمرارية نموها، كما أنه من الأهمية بمكان أن تعمل الشركة على استغلال إمكاناتها وطاقاتها بكفاءة وفعالية ما يدعم مكانتها الرائدة فى هذا القطاع فى ظل بيئة متعددة المخاطر وسريعة التغير والتحديث المستمر، خاصة أن الشركة تمتلك خبرات متراكمة وسجلا حافلا بالإنجازات.

وأشار إلى أن نتائج أعمال الشركة أظهرت خلال عام 2022/2023، الانتهاء من تنفيذ 135 مشروعا، ونموا في قيمة الأعمال المنفذة بمعدل قدره 19.6% عن العام السابق، وزيادة في جملة حقوق الملكية بالشركة، واستمرارية زيادة رأس مالها المدفوع من نتائج أعمالها، ليصل جملة ما تم سداده من زيادة رأس المال المدفوع خلال الـ5 سنوات السابقة إلى 2.750 مليار جنيه دون تحمل موازنة الدولة لأي أعباء نتيجة ذلك، كما أن الشركة توفر عشرات الآلاف من فرص العمل.

خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية

واختتم المهندس شريف الشربيني، كلمته بالجمعية العمومية لشركة المقاولون العرب، بالتأكيد على حرص الدولة على استمرار نجاح الشركة ومواجهة التحديات التي تعترض مسيرتها في سبيل نموها بما يحقق حسن إداراتها لأصول الدولة بوصفها واحدة من أهم شركاتها في تنفيذ أهم المشروعات القومية على مدار خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتعاقبة للدولة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • بيتلجوس بيتلجوس يحصد 110 ملايين دولار ويتصدر شباك التذاكر
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • 5 ملايين جنيه خطاب ضمان.. مصدر: اعتماد ضوابط العمرة وإعلانها خلال 48 ساعة
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • بقيمة4 ملايين جنيه.. ضبط عدد من قضايا الإتجار في النقد الأجنبي خلال 24 ساعة
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة