“احتفالاً باليوم العالمي للشباب، ندرك الدور المهم الذي يضطلع به الشباب لدعم جهود الدولة في مسيرة التقدم نحو مستقبل أكثر استدامة. ونحن في اينوك نؤمن بأهمية تمكين الشباب الإماراتي لزيادة مساهمتهم في قطاع الطاقة بما يتماشى مع الأجندة الوطنية للشباب 2031 من خلال توفير الفرص التي تعزز معارفهم ومهاراتهم التكنولوجية التي بدورها تساهم في مستقبل قطاع الطاقة.

وانطلاقاً من ذلك، نستضيف على مدار هذا الأسبوع عدداً من الندوات والجلسات الحوارية حول مواضيع متنوعة لصقل مهارات شبابنا وإعدادهم للمستقبل”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج

اعتبر الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، حرص وزير العمل محمد جبران على تفقد الامتحانات النظرية للشباب الذين قدموا وثائقهم لملء عروض العمل لمهن البناء في البوسنة والهرسك التي أعلنتها الوزارة قبل أسبوعين بمثابة دليل قاطع على الشفافية والنزاهة الحقيقية واختيار أفضل العناصر التى تشرف الدولة المصرية بالخارج مؤكداً أنه لأول مرة نرى أن هناك اهتماماً كبيراً وغير مسبوق من وزير العمل بنفسه الإهتمام بمثل هذه الملفات للحد من مشكلة البطالة تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

رئيس عربية النواب يثمن التكليفات الرئاسية لزيادة الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص والأجنبي رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية

وأعلن " عبد الحميد " فى بيان له أصدره اليوم اتفاقه التام مع تأكيد الوزير خلال اللقاء مع الشباب بمقر الاختبار بمدينة نصر أن يكونوا سفراء لبلادهم بالإخلاص والإتقان في عملهم وأن اختبار ما قبل المغادرة الذي تجريه الوزارة يهدف إلى توفير العمالة المؤهلة للمهن التي يتطلبها سوق العمل الأجنبي، بما يضمن استدامة العامل واستقراره مثمناً تأكيد الوزير خلال حديثه مع الشباب على أن وزارة العمل مفتوحة للجميع وستستمر في تقديم فرص عمل جيدة للشباب، وأن ذلك سيحدث من دون شركات وسيطة أو تعويضات مالية.

واعتبر الدكتور محمد عبد الحميد مطالبة وزير العمل محمد جبران مطالبته من الشباب بعدم الانسياق وراء الأخبار أو المواقع أو الشركات الكاذبة وعلى الجميع التواصل مع مقرات الوزارة أو مديريات العمل في المحافظات للاستفسار عن فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة بمثابة رسالة من أب لأبنائه مؤكداً على ضرورة الاستجابة الفورية من كل الشباب الراغب فى الحصول على فرصة عمل الاستجابة الفورية لرسالة الوزير.

وكانت الإدارة العامة للعمل قد بدأت بمقرها بمدينة نصر، مشاركة ممثلي دولة البوسنة والهرسك في الامتحانات النظرية للشباب المتقدمين على الوظائف التي أعلنتها الوزارة منذ أيام. بالتنسيق مع الجهة المختصة في البوسنة والهرسك، للمهن: مهندس مدني، عامل بناء، نجار، مبيض محارة، نقاش، حداد مسلح، بلاط وتركيب واجهات.
 

مقالات مشابهة

  • هيتاشي: تسريع التحول الرقمي لمستقبل خالٍ من الكربون
  • لأسباب خاصة.. استقالة الرئيس التنفيذي المالي "للأسماك العمانية"
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يستعرض جهود تحفيز الاستثمار في الاقتصاد الأخضر
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • أيمن زيدان يتحدث في كلمة مؤثرة عن معنى الشيخوخة بمناسبة تكريمه في المغرب
  • ياسمين فؤاد: نسعى لبناء جيل من الشباب يعي الوضع الوطني لتغير المناخ
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي