قالت الإعلامية هبة الأباصيري، إنّ مهرجان العلمين شهد العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، وحقق انطباعا رائعا لدى الشباب الزائرين، والدليل تفاعلهم مع الأنشطة المقدمة في مدينة العلمين الجديدة، فضلا عن رغبتهم في تكرار الزيارة للعلمين.

وأضافت «الأباصيري» خلال لقائها في برنامج «صباح العلمين» المذاع على قناة «الحياة»، أنّها تفضل بحر مدينة العلمين الجديدة لأنه يعطيها الهدوء والاستجمام والراحة والإحساس بالطاقة، لافتة إلى أنّها كانت تفضل تجربة رياضة البراموتور والأسكاي دايفينج.

وتابعت أنّ المهرجان حقق انطباعا رائعا لدى الشباب والدليل تفاعلهم مع المسرح الروماني، الذي يضم العديد من الفعاليات، كما يتمتع بالإضاءة العالية والأجواء المبهرة، مضيفة: «مصر أولى بالفن، ونجوم مصر يعطون قيمة لمختلف الأماكن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامية هبة الأباصيري العلمين مدينة العلمين

إقرأ أيضاً:

دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تشارك النجمة التونسية دارين حداد في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

اللجنة تضم كل من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما، والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلى إبراهيم، والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

دارين حداد عضوا بـ لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة

أكّدت داريتن حداد أنَّ تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لأنها اعتادت مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة، بينما الأمر في التحكيم مختلف، إذ أنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز.

وقالت إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج مهرجان الغردقة الأخرى، مشيرة إلى أنَّ المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة، لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد.

يُشار إلى أنَّ دارين شاركت كممثلة في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها: سعيكم مشكور إخراج عادل أديب، والفيل الأزرق إخراج مروان حامد، وحملة فريزر والملكة إخراج سامح عبدالعزيز، وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي، وفارس إخراج رؤوف عبدالعزيز، وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح، والعديد من المسلسلات المصرية منها «فرقة ناجي عطاالله وفيرتيجو وزي الورد وصدفة ونصيبي وقسمتك وفي غمضة عين والأسطورة وستات بيت المعادي وبين عالمين وبابلو والضاحك الباكي والمسلسل السوري سوق الحرير».

مقالات مشابهة

  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المخرجة ساندرا نشأت
  • البحر الأحمر تستعد لإطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال أغسطس الماضي
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • روني يسجل هدفا رائعا في مباراة خيرية.. فيديو
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين