شدد الإعلامي عمرو أديب، على ضرورة أن يكون هناك دعم لأسرة أمين الشرطة ضحية حادث أحمد فتوح على طريق الساحل الشمالي، قائلا: "بناشد أكبر سلطات في البلد.. اللي مات ده رمز".

المسماري: إرسال قوات إضافية لدعم حرس الحدود في الجنوب الغربي الليبي المسماري: تحركات الجيش الليبي باتجاه الجنوب الغربي لا تهدف للانتقال لمناطق جديدة

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "اعدولوا الدفة.

. فتوح آخر همي، كل واحد يدفع ثمن تصرفاته"، والقضية في يد النيابة والقضاء، مضيفا منفعلا: "والمصحف لو الحادثة في بريطانيا ولا فرنسا كانت الناس راحت مكان الحادث وحطت ورد وشمع وصورة العسكري".

وأضاف أديب، "هو اللي بيموت وهو مروح غير اللي بيموت وهو لسه فالوردية.. شوية إنسانية، لو كان أبوك كنت هتعمل إيه"، مطالبا النيابة العامة بسرعة إصدار بيان لتوضيح الحقيقة، والرد على الرأي العام، فنحن لا نحاسب مشاهير بل نحاسب مواطنين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أديب عمرو أديب احمد فتوح

إقرأ أيضاً:

فتوح يدين تصريحات وزير إسرائيلي

أدان رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 ، تهديد وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس بتفكيك السلطة الوطنية في حالة توجهها إلى الأمم المتحدة.

وقال فتوح في بيان صادر عن المجلس الوطني، اليوم الاثنين، إن تهديدات كاتس تفتقر إلى الدبلوماسية وتعكس شخصيته العنصرية المجرمة التي لا تعرف إلا لغة التهديد والقتل، وهو جزء من مجموعة من المتطرفين في حكومة اليمين التي تنشر الفوضى والقتل وترتكب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير القسري، والتي تهدد الأمن والسلم العالميين، ومكانهم الطبيعي هو المحكمة الجنائية الدولية.

وأضاف: السلطة الوطنية ممثلة بالرئيس محمود عباس هي سلطة الدولة الفلسطينية ونواتها، وهي مقامة على جزء من الأرض الفلسطينية، وقريبا سيتم طرد الاحتلال وتحرير باقي الأراضي لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس التي جاءت عبر عشرات السنوات من التضحيات والنضال، والتي تخللها عشرات الآلاف من الشهداء وأكثر من مليون معتقل.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • المسماري: تعنت المجلس الرئاسي سيقود ليبيا إلى حالة الجوع والإفلاس
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده
  • فتوح يدين قرار استيلاء الاحتلال على 18 دونمًا جنوبي نابلس
  • المجلس الوطني الفلسطيني يُدين قرار الاحتلال بالاستيلاء على الأراضي جنوب نابلس
  • قرار من النيابة في واقعة مشاجرة صاحبة إعلان قناة ميلودي أفلام
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • المجلس الوطني الفلسطيني يُدين تصريحات كاتس بتفكيك السلطة
  • فتوح يدين تصريحات وزير إسرائيلي
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"