بوابة الوفد:
2024-09-10@15:57:40 GMT

إخماد حريق في برج التبريد بمحطة زابوروجيه

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

قال فلاديمير روغوف رئيس لجنة شؤون السيادة بالمجلس الاجتماعي العام الروسي، إنه تم بالكامل إخماد حريق في برج التبريد بمحطة زابوروجيه.

مقتل جندي إسرائيلي في المعارك الدائرة جنوب غزة غواصة صاروخية وطائرات أمريكية موجهة للشرق الاوسط .. ما القصة؟

 الكهروذرية اندلع بعد قصف أوكراني. وكتب روغوف على قناته في تيلجرام: "تم إخماد الحريق بالكامل وإطفاء النيران في برج التبريد بمحطة زابوروجيه الكهروذرية،  الحريق اندلع بعد قصف من جانب القوات المسلحة الأوكرانية".



وفي وقت سابق، أفاد حاكم مقاطعة زابوروجيه يفغيني باليتسكي، بأن النيران اندلعت في منظومة التبريد بالمحطة نتيجة قصف أوكراني.

 

ووفقا له، تبقى جميع وحدات الطاقة الست بالمحطة في حالة إغلاق بارد، ولا يوجد تهديد بحدوث انفجار بخاري، ويظل مستوى الإشعاع حول المحطة ومدينة إنيرغودار في حدوده الطبيعية، ولم يؤثر الحريق على عمل المحطة بأي شكل من الأشكال.

أبراج التبريد هي أجهزة تستخدم من أجل التخلص من الحرارة الناتجة عن العمليات الصناعية إلى الغلاف الجوي بواسطة كميات كبيرة من المياه. وهي تستخدم في مصافي النفط والمصانع الكيميائية ومحطات الطاقة وتوليد الكهرباء.

ويشار إلى أن قوات نظام كييف تقصف محطة زابوروجيه الكهروذرية، دوريا بشكل مقصود ومتعمد، باستخدام الطائرات المسيرة وقذائف المدفعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلاديمير روغوف برج التبريد زابوروجيه محطة زابوروجيه

إقرأ أيضاً:

أبل تعمل على تحسين نظام التبريد في iPhone 16

بعد مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي واجهها iPhone 15 Pro والتي حاولت شركة أبل معالجتها من خلال تحديث برمجي بعد فترة وجيزة من إطلاقه، تشير التسريبات الآن إلى أن أبل تعمل على حل أكثر فعالية مع iPhone 16 وiPhone 16 Pro. وفقاً لموقع "9to5mac"، تم تسريب صورة لغطاء بطارية معدني يُقال إنه مخصص لجهاز iPhone 16 Pro، مما يشير إلى وجود نظام حراري جديد للهواتف القادمة.

تظهر الصورة المسربة أن الغطاء المعدني سيعتمد تصميمًا جديدًا للبطارية في مجموعة iPhone 16، مما يساهم في حماية الهاتف من ارتفاع درجة الحرارة. يُعتقد أن الغلاف المعدني سيعمل بشكل أفضل في تحمل الحرارة مقارنة بالغطاء الأخف وزنًا المستخدم حاليًا في أجهزة iPhone، مما يوفر حلاً محتملاً للمشكلة المستمرة التي تواجهها الهواتف.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن أبل قد تعتمد نظام حراري من "الجرافين" في iPhone 16، الذي من المتوقع أن يوفر تحسينات كبيرة في التوصيل الحراري. يشير ذلك إلى أن الشركة تعمل على تطوير نظام تبريد أكثر فعالية للتعامل مع المشاكل الحرارية التي واجهت iPhone 15 Pro، مثل تأخير في التقاط الصور أو تحويل الصور إلى مقاطع فيديو قصيرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

مقالات مشابهة

  • توقيع عقد أعمال بـ 100 مليون دولار لأعمال بمحطة الضبعة النووية
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة الهلالي بحي شرق   
  • «روساتوم» و«بتروجيت» توقعان عقدا بـ100 مليون دولار لتنفيذ أعمال بمحطة الضبعة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • أسباب الحريق الهائل في ناقلة نفط كانت في طريقها إلى عدن
  • أبل تعمل على تحسين نظام التبريد في iPhone 16
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية