مواصلة لجهودها فى بسط الأمن وتحقيق الإستقرار وفى إطار حملاتها الراتبة وعمل الإرتكازات ونقاط المراقبة منعا للجريمة وكشف ما يقع منها وردع وحسم المتفلتين والمجرمين تمكنت شرطة ولاية كسلا بنقطة تفتيش محلية أروما من توقيف عربة بعد إشتباه قوة الإرتكاز فيها ومن خلال التفتيش تم العثور علي كمية من مقدرة الذهب المهرب مخبأة داخل طبلون العربة قدرت بحوالى (17)كيلو تم إتخاذ الإجراءات القانونية بفتح بلاغ طوارئ رقم (4) بقسم محلية أروما.

من جانبه أعرب اللواء اللواء شرطة (حقوقى) د/ سفيان عبد الوهاب حمد رملى مدير شرطة ولاية كسلا عن سعادته وإمتنانه بهذا الإنجاز العظيم وأشاد بمستوى الأمانة والنزاهة والتحلى بروح اليقظة والمسئؤلية للأفراد بالإرتكاز معتبرا أن هذه الضبطيه رسالة لكل منسوبى شرطة الولاية والملحقين بها من الولايات المتأثرة بالحرب بأن هذه هى أخلاق وصفات رجال الشرطة أينما كانوا وحيثما وجدوا يد أمينة وعين ساهرة على راحة وأمن المواطن وحارسة وحافظة لمقدراته وثرواته وموارده وقد وجه سيادته بتحفيز القوة التى أنجزت الضبطية ماديا ومعنويا حتى يكون ذلك دافعا لهم ولغيرهم فى تجويد العمل وترقية الأداء وبذل المزيد من الجهد فى سبيل ذلك.المقدم شرطة الصادق إبراهيم علي مدير شرطة محلية ريفى أروما حيا جهود منسوبى شرطة المحلية فى حماية الأرواح والممتلكات بالمحلية مشيدا بأمانة ونزاهة ويقظة قوة الإرتكاز التى قامت بالضبطية من خلال عملية المراقبة والرصد جدير ذكره أن السيد مدير الشركة السودانيه للمعادن بكسلا زار محلية أروما وأشاد بالمجهود الذى بذل فى تحقيق هذا الإنجاز حماية للإقتصاد الوطنى عمليات التدمير والخراب(وتفيد متابعات المكتب الصحفى للشرطة) بمحاولة المتهم تقديم رشوة مالية للقوة بلفت (30) مليون جنيه إلا أن أمانة ونزاهة أفراد الإرتكاز حالت دون ذلك فى مسلك يدل على عظمة الشرطة وشهامة رجالها .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رفع علم فلسطين فوق جسر بارز في ولاية نيويورك الأمريكية (شاهد)

رفع متضامنون مع القضية الفلسطينية علم فلسطين كبير الحجم فوق جسر ويليامزبرغ الذي يربط مانهاتن ببروكلين في ولاية نيويورك الأمريكية، في خطوة للتعبير عن الدعم للشعب الفلسطيني.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي علم فلسطين مرفوعا فوق الجسر في ساعات الذروة من يوم أمس الاثنين.

New Yorkers LOVE P۸LESTINE

They hung a HUGE flag on The Williamsburg Bridge between Manhattan and Brooklyn. pic.twitter.com/t5fT2UyRXz — Ryan Rozbiani (@RyanRozbiani) September 10, 2024
كما أظهرت لقطات مصورة رجلين وهما يشقان طريقهما إلى أعلى الجسر حيث العلم الفلسطيني. من المرجح أن يكونا شرطيين.

Protestors have scaled a tower on Williamsburg Bridge in New York City to unfurl a large Palestinian flag, an act of disruption that stopped traffic for roughly 15 minutes.

Arrest them and charge them with terrorism.

This is AMERICA ???????? MF’ers pic.twitter.com/EsoktQ57nH — Forever Trumper (@FanaTeresafana) September 10, 2024
يأتي ذلك بعد أيام من احتجاجات طلابية مناصرة لفلسطين توجهت إلى الجسر بعد بدء العام الدراسي الجديد للتعبير عن دعمهم لفلسطين ورفضهم لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي.

وجسر ويليامزبرغ كان ميدانا لاحتجاجات واسعة مناصرة لفلسطين، بما في ذلك احتجاج مل اسم "أغلقوا الجسر من أجل فلسطين"، العام الماضي.




وتتواصل الاحتجاجات المناصرة لفلسطين في العديد من المدن الغربية والعواصم عبر العالم للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

ولليوم الـ340 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة ومراكز الإيواء والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة، إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 94 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط متهمين بقتل شخصين
  • علم فلسطين يرفرف فوق جسر وليامزبرغ في ولاية نيويورك الأمريكية (شاهد)
  • رفع علم فلسطين فوق جسر بارز في ولاية نيويورك الأمريكية (شاهد)
  • عثمان الخميس : الأحمر للنساء والكفار – “شاهد الفيديو”
  • بيع ولاية الجزيرة – تفسيرات لمن يفهم (الجزء الأول)
  • مدير شرطة ولاية القضارف يشهد تخريج الدورة التنشيطية لدورتى فض الشغب وحرب المدن
  • الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • شرطة محافظة أبين تضبط متهما بقتل خاله مطلع الشهر الجاري
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة