ذكرت مصادر مقربة من الفنان النوبي الراحل محمد فوزي، أن حادث وفاته لم يكن الحادث الأول الذي يتعرض له، بل أنه خلال الفترات السابقة، قد أنقذته العناية الألهية من حادث سير.

 

الحسد

وأفادت المصادر في تصريحات صحفية خاصة لـ «الوفد»، أن الفنان النوبي الراحل محمد فوزي، كان يتعرض لـ «الحسد» دائمًا، على إحياءه الحفلات الغنائية، مؤكده أن الحسد مذكور في القرآن الكريم والجميع يؤمن أن الحسد يصيب كل شئ، قائلة: «العين فلقت الحجر» .

 

 

وأكدت المصادر، أن الفنان محمد فوزي، كان قد تعرض للعديد من الأحداث التي تدل علي أنها «عين أصابته» بالحسد، بعدما انقذته العناية الألهية من قبل من حادث سير.

 

 

ويستعد أهالي بلانة لتشييع جثمان الفنان الراحل، اليوم الإثنين، حيث انه من المقرر أن يؤدي الأهالي صلاة الجنازة علي جثمانه عقب صلاة الفجر .

 

وكان قد خيم الحزن والأسي بين أهالي قرية بلانة التابعة لمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، بعد نبأ مصرع الفنان النوبي محمد فوزي أحد ابناء القرية في حادث سير فى الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد.

 

وكان طريق الصحراوي الغربي «أسوان - القاهرة»، قد شهد فى الساعات الأخيرة، من مساء أمس الأحد، حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وميكروباص بجوار كوبري فارس، مما أسفر عنه وفاة الفنان النوبي محمد فوزي، و 3 أشخاص آخرين، وإصابة 9 آخرين، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثتي المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فوزي الفنان النوبي حادث أسوان الفنان النوبي محمد فوزي حادث تصادم الوفد الحسد العين فلقت الحجر الفنان النوبي الراحل محمد فوزي الفنان محمد فوزي أهالي بلانة الفنان النوبی محمد فوزی

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم واجب العزاء في وفاة المغفور لها هيرة خليفة خميس الخييلي والدة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية.. وذلك خلال زيارة سموه مجلس العزاء في مدينة العين.
وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته إلى أبناء الفقيدة وأسرتها، داعياً الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
رافق سموه خلال أدائه واجب العزاء.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.


مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • أحد حراس الهوية المصرية.. من هو الفنان التشكيلي الراحل حلمي التوني؟
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • كاتبة روائية: الفنان الراحل حلمي التوني له دور كبير في الحفاظ على التراث المصري
  • رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين
  • الوجه الآخر للفنان حلمي التوني.. موقف مؤثر في حياة «مي» عمره 23 عاما