كتب- محمد أبو بكر:

قال بيان صادر عن وزارة العمل، إن مكتب التمثيل العمالي بالمملكة الأردنية الهاشمية، نظم جولة في مواقع عمل داخل المملكة؛ تنفيذًا لتوجيهات محمد جبران، وزير العمل، بتكثيف جهود مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج؛ لتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية والحماية والتوعية للعمال المصريين في نطاق عمل تلك المكاتب التي يصل عددها إلى 9 مكاتب في بلدان عربية وأوروبية.

وقال محمود فهمي عطا، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن: إن المكتب تواجد وسط عمال مصريين، في منطقتي دابوق، واللويبدة الكثيفة بالعمالة بالمصري، جرى فتح حوار معهم لتفعيل طُرق التواصل، والتوعية بالحقوق والواجبات والتشريعات الأردنية في مجال العمل، والاطمئنان على توافر كافة وسائل السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل والإنتاج.

واستمعت قيادات "المكتب العمالي"، من العمال المصريين، إلى بعض التحديات التي تُواجههم ورؤيتهم فيها، وإتفقوا على تكثيف التواصل؛ لمواجهتها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة العمل محمد جبران الأردن التمثیل العمالی

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الكفاءات الطموحة التي مكنت الدائرة من حصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024 ضمن جوائز الأعمال الأفضل تثمينًا للحملة التسويقية والإعلامية التي نظمتها للترويج لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد خلال التكريم الذي جرى بمكتبه بحضور سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين وفريق العمل بالجهود الاستثنائية التي تقدمها الموارد المبدعة في الدائرة لتعزيز السمعة المؤسسية وتقديم صورة مثالية للعمل الدؤوب وإبراز أهمية المعارض والمؤتمرات التي تلقي بظلالها الإيجابية على نواحي العمل والحياة، مشيراً إلى أن الدائرة حققت إبداعًا وابتكارًا استثنائيين في نهجها والذي شمل مزيجًا فعالاً من التسويق الرقمي، والإعلام التقليدي.

وأكد أن الدائرة استحقت وبجدارة هذا الإنجاز المشرف الذي يضاف إلى سجلها الحافل بالتميز والتقدم، متبعةً استراتيجية متعددة الجوانب ومسهمةً في زيادة الوعي وتعزيز الحضور والمشاركة في المؤتمر الهام الذي جمع الخبراء والمختصين وأصحاب القرار من أنحاء العالم.

من جانبه أوضح إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع أن فرق العمل الإعلامي والتسويقي سعى للتسويق الأمثل لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة الذي استهدف مناقشة التحديات البيئية وإيجاد حلول مستدامة في مؤتمر حضره أكثر من 1,500 شخص، بما في ذلك دبلوماسيون من 15 دولة وعشرات الخبراء والمتخصصين الدوليين.وام


مقالات مشابهة

  • عدن .. مكاتب النقل الدولي تغلق أبوابها احتجاجاً على الجبايات التي يفرضها المرتزقة
  • مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية
  • تعرف على المعابر التي تربط الأردن وفلسطين المحتلة
  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024
  • جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة التي يحتاجها سوق العمل في الإمارات
  • الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن تحدد أعضاء المكتب التنفيذي
  • محافظ لحج ومدير عام مكتب الصحة يفتتحان مشروع مركز صحي ام جاسم في منطقة صبر بتبن
  • احتفاء على مواقع التواصل بعملية معبر الكرامة ومنفذها الأردني (شاهد)
  • ‏الجيش الإسرائيلي: مسلح جاء من الأردن بشاحنة وفتح النار على القوات الإسرائيلية التي تعمل في معبر اللنبي
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة