لقي شخص مصرعه، بلدغة ثعبان إثر تعرضه للدغة ثعبان أثناء تواجده بإحدى الأراضي الزراعية، بقرية في مركز سمالوط بمحافظة المنيا، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شخص داخل إحدى الأراضي الزراعية متأثراً بلدغة ثعبان بمركز سمالوط، وتم نقله إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، وتبين مصرع داوود-ظ-ي، يبلغ من العمر 35 عاماً، متأثراً بلدغة ثعبان أثناء تواجده بإحدى الأراضي الزراعية، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي للعرض علي الطبيب الشرعي.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا حوادث المنيا لدغة ثعبان بلدغة ثعبان

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: تقتت الملكية الزراعية أهدر 10% من الأراضي

قال الدكتور علاء فاروق، وزير الزراعة، إن الفلاح المصري عنصر أساسي في بناء الدولة المصرية، خاصة وأنه يمثل الأمن الغذائي للمصريين، مشيرًا إلى الدولة ستقوم باعطاء الفلاح عائد عادل في الزراعات التعاقدية، حيث تم تحديد سعر القصب على 2500 جنيه، والبنجر 2400 جنيه بزيادة تتراوح ما بين 25 لـ30% عن العام الماضي.

وتابع "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أن وزارة الزراعة تكثف من الإرشاد الزراعي، والجولات الخاصة بالتحصينات للثروة الحيوانية، وفي نفس الوقت يتم العمل على فتح المزيد من المراكز الإرشادية. 

بنك مصر يكشف سبب رفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية.. وحقيقة تغيير رؤساء البنوك عمرو أديب عن مناظرة ترامب وكامالا: "مفيهاش أخلاق"


 وأفاد أن الدولة المصرية تسعى لخلق حياة كريمة للمزارع المصري في أغلب قرى الريف المصري، من خلال مبادرة "حياة كريمة"، وهذا يشمل توفير العلاج المناسب، والطرق الجديدة، والتعليم، وكافة الوسائل التي تخدم الفلاح المصري. 

وأشار إلى أن الدولة تعمل على توفير البذورة عالية الإنتاجية من خلال مراكز البحوث الزراعية، وتشديد الرقابة على المبيدات لكي تكون مؤثرة وتتماشى مع الأعراف العالمية، وتوفير الأسمدة بأسعار جيدة. 

وأضاف أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تواجد الوزراء على الأرض للإطلاع على المشاكل، والعمل على حلها، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الأزمات والمشاكل في وزارة الزراعة ناتجة عن تفتت الملكية، وهذا يساهم في إهدار جزء من الأراضي يقدر بـ10% بسبب الممرات وخلافه، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى لإعادة الدورة الزراعية خلال الفترة المقبلة. 

ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان لديه رؤية واضحة لاستصلاح 4 مليون فدان في مشروع الدلتا الجديدة ومشروع مستقبل مصر، والوادي الجديد، مما أحدث نهضة زراعية، مشيرًا إلى أن الوزارة ستسعى خلال الفترة المقبلة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا
  • وزير الزراعة: تقتت الملكية الزراعية أهدر 10% من الأراضي
  • توفي خلال عمله بغرفة العمليات.. تشييع جنازة طبيب تخدير في المنوفية
  • ازالة 150 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • مصرع فني كهرباء اثر تعرضه لصعق أثناء عمله فى الدقهلية
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية السرارية بمركز سمالوط غدا
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • محافظ المنيا: إزالة 92 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة