خيّمت حالة من الحزن الشديد على محبي الفن النوبي، بعد رحيل الفنان النوبي محمد فوزي، الذي فارق الحياة في حادث مأساوي وهو في طريقه إلى إحياء حفل زفاف في إحدى مدن محافظة الأقصر صباح اليوم الاثنين.

وقبل وفاة «فوزي» ظهر الفنان الراحل بجانب الكينج محمد منير ووصفه بمثله الأعلى، وكان يعبر عن سعادته وتمنى انتشار الفن النوبي في العالم العربي، مشيرًا إلى أن سبب جلسته مع منير هو الحديث عن أهمية تطور هذا الفن وانتشاره بشكل كبير في العالم، وأنه سيعمل على ذلك خلال الفترة المقبلة.

وفي بيان سابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد فوزي أنه عمل بجد على تطوير الأغاني النوبية لتواكب التطورات الحديثة في عالم الموسيقى، مشيدًا بزملائه من نجوم الفن النوبي مثل منير وسيد جابر وحمزة علاء الدين وعبد الله باطة.

وأشار «فوزي» إلى أنه يحلم بالوصول بفن النوبة إلى أبعد الحدود، وأنه تجول بفرقته الغنائية في عدة دول عربية مثل الكويت والسعودية وعمان، حيث لاقوا استقبالًا حارًا وشعبية متزايدة، مما جعلهم يعتبرون فن النوبة رمزًا للفن العربي.

وقدّم فوزي على مدار مسيرته الفنية العديد من الأعمال النوبية مثل "ليلة" و"بحبها" و"قالت لي" و"كشكشة الودع" و"عم يا جمالة" و"حمام الوادي" و"سائلين عليك" و"بتقول مشتاق" و"مالوا القمر"، وغيرها الكثير.

ولقي الفنان النوبي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين إثر حادث مروع على طريق أسوان الصحراوي الغربي وينتظر محبوه وأسرته خروج جثمانه من أحد المستشفيات بأسوان لتشييع جنازته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير محمد فوزي وفاة محمد فوزي

إقرأ أيضاً:

عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)

كشف نور الدين عبد الرحيم، استشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت بألمانيا، آخر تطورات الحالية الصحية للكينج محمد منير.

طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان بعد إلغاء حفلته الأخيرة (فيديو) طبيب محمد منير يطمئن جمهوره ويكشف حالته الصحية

وقال "عبد الرحيم" في حواره عبر تطبيق زووم مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "محمد منير بخير وبصحة وينعم برعاية كاملة".

إجراء فحوصات دورية 

وأضاف "وهو موجود حاليًا في القاهرة وهينورنا في فرانكفورت يوم الثلاثاء، هو كان حصل له في شهر يوليو وعكة صحية وحصل له شيء من فقدان الوعي لفترة بسيطة تتطلب نقله إلى المستشفى".

وأردف "وتم إجراء كل التشخيصات اللازمة وكان في أتم صحة وقمنا بإجراء اللازم وخرج من المستشفى وسيأتي ألمانيا لإقامة الفحوصات الدورية وإقامته لمدة أسبوع ويرجع إلى القاهرة بعدها".

وعكة صحية بسيطة 

وأكمل "قابلت منير خلال زيارتي للقاهرة وقمت بإجراء أشعة تداخلية بعد وعكة صحية، وأجريت كافة التشخيصات لمحمد منير بعد وعكة صحية مفاجئة".

وأردف "محمد منير تمكن من مغادرة المستشفى باليوم التالي من تعرضه لوعكة صحية، وكان يسابق الزمن لحضور حفل الإسكندرية لكنه لم يتمكن وكان قرار عدم إقامتها تحوطًا".

مقالات مشابهة

  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • كيف استقبل محبو حلمي التوني خبر وفاته؟.. وداعا صاحب حكايات التراث الشعبي