كتبت -داليا الظنيني:

تناولت برامج التوك شو، الأحد، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، إذ يرصد "مصراوي" أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية، على النحو التالي.

اللجان اشتغلت.. أحمد موسى معلقًا على صورة مزيفة لمسار المونوريل

علق الإعلامي أحمد موسى، على صورة مزيفة لمسار المونوريل والقطار الخفيف، قائلاً: "علشان تعروفوا اللي بيحالوا يشتغلوا على مواقع التواصل الاجتماعي، من أسبوعين صورة لفت الكرة الأرضية وهي صورة كاذبة.

للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

بعد حادث العلمين.. محامي بالنقض يكشف الموقف القانوني للاعب أحمد فتوح

كشف النائب طارق عبدالعزيز، عضو مجلس الشيوخ والمحامي بالنقض، الموقف القانوني للاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بعد دهسه أمين شرطة في مدينة العلمين الجديدة. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

شعبة الدواجن: نحتاج استحداث بورصة إلكترونية لضبط الأسعار

أكد سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن، أن سعر الدواجن اليوم وصل لـ65 جنيهًا في المزرعة ويصل لـ90 جنيها في بعض المحلات، لافتًا إلى أن وزير التموين طلب عدم تخفيف أحمال كهرباء على المزارع؛ لعدم التعرض لكوارث النفوق في هذا القطاع المهم. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

سمير فرج يكشف هدف زيارة مدير جهاز المخابرات المركزية الأمريكية للشرق الأوسط

كشف اللواء دكتور سمير فرج المفكر الاستراتيجي، أخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة، عقب الغارة الجوية الإسرائيلية المدمرة على مدرسة في مدينة غزة. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

حكم الشرع في عدم إبلاغ الزوجة الأولى بالزواج الثاني؟.. أزهري يجيب

قال عبدالشافي الشيخ وكيل كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، عن تعدد الزوجات، وأحقية إخطار الزوج زوجته، برغبته في الزواج مرة أخرى.

وقال: "الإسلام وضع حلول للزوجة، في حال رفضها للزواج، ولكن فكرة أن يكون الزواج الثاني باطلا، في حال عدم إخطار الزوجة بالزواج غير صحيح، ولم يذكر في الإسلام. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد فتوح شعبة الدواجن الدواجن نشرة التوك شو توك شو أحمد موسى الإعلامي أحمد موسي للمزید من التفاصیل اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل

شارك المنتج أحمد السبكي الجمهور بوستر فيلم عاشق ترويجا له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “السبكي” على البوستر قائلا:"انتظروا فيلم عاشق في جميع دور العرض ١١ سبتمبر،انتاج أحمد السبكي، وبطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد". 

تفاصيل برومو فيلم عاشق

 

ظهر حاتم في الإعلان التشويقي بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.


قصة فيلم عاشق
 


تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق
 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.


آخر أعمال أحمد حاتم


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم هو مسلسل "عمر أفندي" الذي عرض من فترة وحقق نجاح كبير جدًا، ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • شعبة بيض المائدة تنفي تورط أعضائها في رفع الأسعار
  • نشرة التوك شو.. فرص الوصول لهدنة في غزة.. ومعجزة رياضية مصرية
  • الشُعبة عن تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي بيض المائدة: "مجلناش إخطار"
  • مصر.. تحويل 21 من كبار التجار إلى النيابة بسبب رفع الأسعار
  • نشرة التوك شو.. السيسي يوجه بدعم أهالي السودان صحيا ومفاجآت السوبر الأفريقي
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • رئيس شعبة الخضروات يوضح أسباب ارتفاع الأسعار
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • شعبة الخضروات والفاكهة: الأسعار ستعود لمعدلها الطبيعي في خلال شهر نوفمبر
  • شعبة الخضروات والفاكهة تكشف موعد انخفاض الأسعار