أخبارنا المغربية-مرتيل 

اهتز حي صوفيا بمرتيل ليلة الجمعة الماضية، على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره، وذلك بعد تعرضه للضرب المبرح من طرف سبعة شبان ينحدرون من مدبنة سلا.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الضحية تعرض للضرب بالحجارة وقنينات الخمر الفارغة، على مستوى رأسه فجر الجمعة بعد وقوع خلاف لم تعرف تفاصيله لحدود كتابة هذه الأسطر.

وتضيف المعطيات عينها، أن مصالح الشرطة القضائية بمفوضيةأمن  مرتيل، تفاعلت بشكل سريع مع الجريمة، وتمكنت في ظرف قياسي من توقيف المشتبهين السبعة،  بعد ساعات قليلة من ارتكابهم الجريمة الشنعاء، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة.

هذا، وجرى تشييع جثمان الضحية (ك.ا) البالغ من العمر 22 سنة، وهو ابن مدينة مرتيل وينحدر من عائلة معروفة بالمنطقة، فيما تنتظر أسرته الصغيرة نتائج التحقيق مع المتورطين، واحالتهم على المحاكمة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر

حالة اكتئاب تتبعها أزمة نفسية دفعت شاب عشريني العمر إلى كتابة السطور الأخيرة في حياته بطريقة مأساوية، داخل منزله بمركز الصف، جنوب الجيزة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة الصف، بالعثور على جثة شاب داخل منزله بقرية المنشي، نطاق المركز.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة عثُر على جثة عمر سعد، يبلغ من العمر 25 عامًا، لا يوجد بها إصابات ظاهرية، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته إثر تناوله مادة سامة.

وأجرت الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة، بإشراف اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وسماع أقوال شهود العيان، لمعرفة أسباب الوفاة، تبين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعته إلى التخلص من حياته بتناوله سم فئران، وعدم وجود أية شبهة جنائية حول وفاته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء عاصم أبو الخير مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضاًإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها

غرق 3 عمال داخل بالوعة صرف صحي بـ البدرشين.. والضفادع البشرية تنتشل جثثهم

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: من المرجح جدا مقتل الناشطة الأمريكية بنيران جنودنا
  • شبكة أطباء السودان: ندين مقتل 21 شخص وأصيب أكثر من 70 شخصا آخرين جراء قصف مدفعي للدعم السريع على سوق مدينة سنار
  • مطالبات لإعادة تطبيق عقوبة الإعدام في تركيا بعد جريمة مروعة بحق طفلة
  • تشييع جثمان الناشطة الأميركية عائشة بالضفة الغربية قبل نقله إلى تركيا
  • جريمة قتل مروعة في السعودية: ممرض يقتل زوجته ووالدتها
  • «أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر
  • جريمة مروعة.. تفاصيل القبض على مصري قتل طليقته وأمها في مكة
  • شهود يتحدثون عن آخر 10 ثوان قبل مقتل المواطنة الأميركية في الضفة
  • متحدث النازحين يحمل الدعم السريع جريمة مقتل مواطن في وسط دارفور
  • ترويج المخدرات يقود عشريني إلى السجن بكلميم