أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإحالة متهمة بسرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن بالتجمع الأول، لمحكمة الجنح، لبدء محاكمتها بعد الانتهاء من التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة.

المتهمة اعترفت أمام النيابة، أنه استغلت انشغال أصحاب المنزل، وتمكنت من الدخول إلى المنزل بحكم عملها به، وتمكنت من  الاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية وجهاز لاب توب، وتمكنت من الهروب إلا أن رجال الأمن تمكنوا من ضبطها.

وعاقبت المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

الحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقه تشكيل عصابى اخبار الحوادث سرقة مشغولات ذهبية

إقرأ أيضاً:

الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها

كتب- محمد نصار:
كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الموجة الحارة التي تعيشها البلاد بداية من اليوم وتستمر حتى يوم الجمعة المقبلة.
وتابعت خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن درجات الحرارة خلال الأيام الماضية كانت حول المعدلات الطبيعية وبدأ الشعور بتحسن حالة الطقس.
وأوضحت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مصر تعرضت لكتل هوائية معظمها قادم من جنوب غرب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط.
ولفتت إلى أنه بداية من اليوم وحتى الجمعة المقبلة، ستكون هناك كتل هوائية صحراوية مؤثرة على طقس البلاد، وتؤدي لارتفاع قيم درجات الحرارة ولن يكون هناك أتربة لأن سرعات الرياح ليست مرتفعة.
وقالت إن درجات الحرارة ترتفع بمعدل 5 درجات اليوم، حيث تسجل القاهرة العظمى 36 درجة، وتصل ذروة الارتفاعات يومي الأربعاء والخميس وتسجل 38 درجة وتتراجع يوم الجمعة إلى 36 درجة.
وأكدت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن نسب الرطوبة لن تكون مرتفعة وبالتالي لن يتم الإحساس بالحرارة التي كان عليها الجو في شهري يوليو وأغسطس.

مقالات مشابهة

  • كشف تفاصيل جريمة القتل التي ارتكبتها الممثلة ”سمية العاضي” بصنعاء
  • أمن القاهرة يضبط 16 شخصا في جرائم السرقات المتنوعة
  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها
  • أونروا: الظروف التي نعمل بها في غزة مليئة بالتحديات منذ بدء الحرب حتى هذه اللحظة
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • قانون الإجراءات الجنائية.. 4 حالات يجوز فيها حبس المتهم احتياطيًا (تفاصيل)
  • أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي
  • ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها
  • تفاصيل الخطة المشتركة للسلام التي سيطرحها أولمرت والقدوة
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه