قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك ، ان النادي يتقدم بخالص التعازي في وفاة الفقيد وحادثة فتوح ليست مخلة بالشرف وأي حد معرض لهذا الموقف.

واضاف «سالم» في تصريحات تليفزيونية: «كلفنا فريق للدفاع عن اللاعب وفتوح في حالة نفسية سيئة وفي حالة انهيار بسبب الواقعة، وحزين على تهديد مستقبل لاعب بحجم فتوح».

وتابع: «محمد صبحي تم استجوابه في الواقعة وتم إخلاء سبيله، وفتوح حصل على حبس 4 أيام على ذمة التحقيقات مع اجراء تحليل جديد للمنشطات بمعرفة النيابة».

الزمالك: لا نستطيع السيطرة على تصرفات اللاعبين خارج الملعب.. ولاعبي الأهلي خير دليلوواصل: «في انتظار نتيجة التحليل الثانية للعينة، واللاعب في موقف صعب وأطالب بعدم القسوة على اللاعب.. علينا الانتظار لقرار المحكمة بشأن تحليل الطب الشرعي لكشف المنشطات».

وأردف: «التصرفات الخارجية للاعبين الأندية لا تستطيع السيطرة عليها ورأينا تصرفات واشتباكات خارجية للاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة وفي أوقات متاخرة من الليل».

    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فتوح أزمة فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رفع إيقاف مشاركة الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء في دوري BAL والذي يقام برعاية الدوري الأمريكي.

الزمالك يعلن  انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL

ونجح عمرو آدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وطارق السعيد المشرف العام على فريق كرة السلة بالقلعة البيضاء، في حل كافة المشاكل والأزمات مع مسؤولي إدارة "BAL".


واسترد مجلس إدارة نادي الزمالك، المستحقات المالية عن المشاركة في النسخة الثانية للبطولة التي أقيمت في 2022، بعد خصم قيمة الغرامة التي وقعت على النادي وبلغت 28 ألف دولار.


وتعود الأزمة، خلال المشاركة الثانية للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في البطولة عام 2022 والتي حمل لقبها الأول، وكان الزمالك مطالبًا وقتها بتقديم مستندات تفيد بحصول كافة اللاعبين على مستحقاتهم جراء المشاركة في دوري BAL خاصة المحترفين منهم، وكذلك مدرب الفريق آنذاك "ويل فويت".


وقامت إدارة BAL  بتوقيع غرامة على النادي بسبب عدم تقديم هذه المستندات، بجانب عدم منح الزمالك مستحقاته المالية عن المشاركة في البطولة والبالغة 74 ألف دولار، بالإضافة إلى حرمان الأبيض من المشاركة حال تتويجه بلقب الدوري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي