المريخ السوداني حقق فوزاً إعدادياً على التحدي الليبي، فيما تعادل الهلال مع الصفاقسي التونسي في آخر تجارب معسكره الإعدادي بتونس.

التغيير: وكالات

اختتم ناديا الهلال والمريخ السودانيان، إعدادهما للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في كل من تونس وليبيا، مساء الأحد، حيث حقق المريخ فوزاً معنوياً على التحدي الليبي فيما تعادل الهلال مع الصفاقسي التونسي.

ووصلت بعثة المريخ  قادمة من نيجيريا تحضيراً لملاقاة النصر الليبي في مباريات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا وتبارت مع التحدي استعداداً للقاء.

بينما اختتم الهلال السوداني معسكره الإعدادي بتونس بعد خوضه أربع مباريات ودية تعادل في أولاها مع النجم الساحلي بدون أهداف ثم حقق الفوز على مستقبل قابس بهدفين دون مقابل، وخسر من الملعب التونسي بثلاثة أهداف لهدفين وتعادل الأحد مع الصفاقسي لهدف لمثله.

وأقيمت مباراة الهلال والصفاقسي مساء الأحد على ملعب الطيب المهيري بصفاقس، وبادر الهلال بافتتاح التسجيل عن طريق عبد الرؤوف يعقوب في منتصف الشوط الأول قبل أن يدرك عمر بن علي التعادل للنادي الصفاقسي في أواخر المباراة.

فريق المريخ

من جانبه، اختتم فريق كرة القدم بنادي المريخ مبارياته الودية، وحقق فوزًا معنويًا على حساب التحدي الليبي بهدف نظيف على ملعبه بمدينة بنغازي.

وجرب مدرب المريخ جيوفاني سوليناس، في المباراة أمام التحدي، عددًا كبيرًا من عناصر تشكيلته الأساسية المرشحة لخوض المباراة أمام النصر الليبي في ذهاب التمهيدي الأول لرابطة أبطال أفريقيا، وتألفت من أودجو ألورلانكي، رمضان عجب، موسى الطيب، أحمد عبد المنعم، آدم بابنجيدي، محمد الرشيدـ أنس آدم، معتز هاشم، أيوب البلوشي، السماني الصاوي، وسانتياغو باتنيو.

وافتتح اللاعب المغربي أيوب البلوشي الذي انتدبه المريخ في التنقلات الشتوية أهدافه مع الفريق حيث أحرز هدف الفوز لفريقه في شوط اللعب الثاني.

الوسومالتحدي السودان الصفاقسي التونسي المريخ النجم الساحلي النصر الهلال تونس ليبيا

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: التحدي السودان الصفاقسي التونسي المريخ النجم الساحلي النصر الهلال تونس ليبيا

إقرأ أيضاً:

سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعدادته للموسم الجديد مساء أمس على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى.

حسام حسن: عرض الشرطة العراقي حقيقي ورفضته سموحة.. وارتباطي بالزمالك شرف كبير المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة

وحرص فرج عامر رئيس نادى سموحة على حضور التدريب وكذلك إيمان جابر عضو مجلس إدارة النادي واللواء أحمد سعيد المدير التنفيذي للنادي. 

والتقى المهندس فرج عامر باللاعبين وصافحهم وطالبهم بالتركيز والالتزام خلال فترة الإعداد حتى يظهروا بشكل جيد خلال الموسم القادم ويحققوا مركز متقدم. 

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته على ملعبه خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • منتخب الجودو يبدأ «المرحلة الثانية» من الإعداد
  • الراهب : الإدارات تتغير والهلال لا يتغير الهلال هو المحزم المليان .. فيديو
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • المصري البورسعيدي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية
  • بفوز مريح : تبون رئيسا للجزائر لولاية ثانية بعد حصوله على 94,65% من الأصوات
  • النصر الليبي يتعاقد مع المغربي أمين فرحان
  • غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار
  • عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم