سيطرت الصدمة على اعضاء فرقة الفنان النوبي الراحل محمد فوزي، والذي لقى مصرعه إثر حادث تصادم في طريقه من أسوان إلى إسنا، حيث كان مقررًا أن يحيي حفل زفاف بقرية الكلابية بإسنا جنوبي الأقصر، وكانت فرقته بانتظاره في إسنا.

الأمر الذي فاجأ فرقة الفنان الراحل وتسبب في حالة من الحزن مما اضطرهم لفك معدات الحفل خاصتهم، ومغادرة مكان الحفل؛ متجهين إلى أسوان للمشاركة في تشييع جثمان الفنان محمد فوزي وتوديعه إلى مثواه الأخير.

وقال أحد أهالى قرية الكلابية، حيث انعقاد حفل الزفاف، إن الفنان محمد فوزي كان سيحيي حفل زفاف بالقرية، وقد سبقته فرقته إلى مكان الحفل؛  لتجهيز السماعات والمعدات اللازمة، وكان مقررا وصول الفنان خلال هذه الليلة قادمًا من مدينة أسوان، إلا أنهم فوجئوا بوفاته في حادث سير إثر تصادم سيارته بسيارة ميكروباص مما أدى إلى مصرع الفنان وشخص آخر، بينما أصيب 12 آخرون، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اسوان التخصصي.
وأضاف ان  أهل القرية آزروا فرقة الفنان في مصابها، وجهزوا لهم سيارات تقلهم إلى مدينة أسوان، فضلا عن توجه وفد من أهل العروسين للمشاركة في واجب العزاء بأسوان.

يشار إلى أن الفنان النوبي محمد فوزي، كثير التردد على محافظة الأقصر لقيامه بإحياء العديد من حفلات الزفاف، ولديه شعبية عريضة في الأقصر وجنوب الصعيد.

وكان طريق الصحراوي الغربي بأسوان قد شهد منذ ساعات وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وميكروباص بجوار كوبري فارس، مما أسفر عنه وفاة الفنان محمد فوزي، وشخص آخر، وإصابة 12 آخرين، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثتي المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان محمد فوزي الفنان النوبي محمد فوزي الأقصر أسوان وفاة وفاة الفنان محمد فوزي إسنا حفل زفاف محمد فوزی

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية

في احتفالية مميزة، قامت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، بتكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين الابتدائية والإعدادية من أبناء المهندسين، وذلك في حفل أقامته اللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت بنادي المهندسين بالإسكندرية.

وخلال الحفل، عبر الدكتور محمد هشام سعودي عن سعادته البالغة بتفوق أبناء المهندسين، مؤكداً أن هذا النجاح يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور، وقدم شكره لأولياء الأمور على جهودهم الكبيرة ودورهم البارز في دعم أبنائهم، كما أثنى على الجهود المبذولة من مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية ومجلس النادي، وخص بالشكر اللجنة الاجتماعية والثقافية المنظمة للحفل برئاسة المهندس كريم عزت.

من جانبه، هنأ "أمين عام نقابة المهندسين بالإسكندرية"، أولياء الأمور على تفوق أبنائهم، مشيراً إلى أهمية التميز العلمي والثقافي، وضرورة استمرار الجهود للحفاظ على هذا التميز.

 

وأشار المهندس محمد فتح الباب، أمين نادي المهندسين بالإسكندرية، إلى أن هذا اليوم هو يوم تكريم لأولياء الأمور كما هو يوم تفوق للطلاب، مؤكداً أن النجاح الذي تحقق هو نتيجة مجهوداتهم الكبيرة وشكر "فتح الباب" الحضور على مشاركتهم في هذا الحدث.

 قال المهندس كريم عزت، رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، إنه يحرص دائماً على تنظيم هذا النوع من الاحتفالات لتكريم أبناء المهندسين، معبراً عن شكره لمجلس النقابة و أعضاء اللجنة الكرام والقائمين على الحفل، وفي النهاية كل الشكر لأولياء الأمور لنصل لهذا اليوم الجميل وتكليل جهودهم بهذا الحفل،

في ختام الحفل، تم تكريم الطلاب المتفوقين بتسليمهم دروع التفوق وشهادات التقدير، والتقاط الصور التذكارية.،وكان الحفل بحضور المهندس وليد ماضي أمين صندوق النقابة، المهندس أحمد محمود أمين صندوق النادي، أعضاء مجلس النقابة الدكتور محمد صلاح و المهندس مينا ميلاد.

مقالات مشابهة

  • شعبة بيض المائدة تنفي تورط أعضائها في رفع الأسعار
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • الدفاع الروسية: قواتنا سيطرت على مدينة ميمريك في شرق أوكرانيا
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • تورط في تصفية "البيدجا".. حبس زعيم مليشيا في ليبيا
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • «القومي للتنسيق الحضاري» يضع لوحة «عاش هنا» على منزل عزت أبو عوف
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة