طرح الفنان محمد حماقي مؤخرًا أحدث أغنيات ألبومه الجديد وقد حملت اسم "تخسرني" وسرعان ما تصدرت الأغنية التريند وذلك بعد طرحها بساعات قليلة وتنتمي الأغنية إلي نوعية الأغاني الدرامية التي يحبها الجمهور ويفضلها دائمًا.

وتحتل الأغنية الآن التريند الرابع عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وقد وصلت نسبة مشاهداتها نحو 655 ألف مشاهدة.

وأغنية "تخسرني" هي من كلمات مصطفي ناصر وألحان تيام علي وتوزيع توما.

كلمات أغنية "تخسرني" لـ حماقي

شوف نفس الظروف خلوني ماسك فيك لكن خلوك تسيب

مين! حبيتني مين! أنا ما افتكرش إنك في يوم كان لك حبيب

معقولة اترميت منك وأديني

في الطريق مشيت بدموع في عيني

ده انت لو ناديت كنت تلاقيني

ليه تخسرني

معقول جه الأوان اللي انت عادي

لو شفتني في مكان هتشوفني ماضي

وتسيب أيام زمان بتضيع قصادي

وتكسرني

فاق وقت الفراق قلبي ولقاك فجأة في عينيه زي الغريب

ياه شفتك حياة! ازاي قدرت تخلي ظني فيك يخيب

معقولة اترميت منك وأديني

في الطريق مشيت بدموع في عيني

ده انت لو ناديت كنت تلاقيني

ليه تخسرني

معقول جه الأوان اللي انت عادي

لو شفتني في مكان هتشوفني ماضي

وتسيب أيام زمان بتضيع قصادي

وتكسرني

ترويج حماقي للأغنيات الجديدة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد روج محمد حماقي لأحدث أعماله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلًا: “استنوا 3 أغاني جديدة العقد اللوبي، وتخسرني، وليلي طال، من ألبوم هو الأساس، بكره الخميس الساعة 4 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

آخر أعمال محمد حماقي

 

يذكر أن آخر أعمال حماقي أغنية واكلة الجو وهى أولى أغنيات الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان "هو الأساس" والذي سيتم طرح باقي أغانيه خلال الفترة المقبلة، وأغنية واكلة الجو من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

 

أغنية «شاغل عيون الناس»، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، ولم تُعرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بعد تصدرها التريند يوتيوب حماقى كلمات أغنية تخسرني تريند يوتيوب

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة

يخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، (توقيت أبوظبي)، مباراة مهمة أمام بوتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تذاع المباراة على قنوات:

beIN Sports HD 5 تعليق علي محمد علي
beIN Sports 2 FR
beIN Sports HD 1 TR
Sportdigital
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

تقام المباراة على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع، ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث دون رصيد من النقاط.

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكماً رابعاً.
ويسعى منتخب مصر، حسب اليوم السابع،  لتحقيق الفوز على بوتسوانا والعودة بالثلاث نقاط، وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع اللاعبين لحثهم على الفوز وتسجيل هدف مبكر في شباك أصحاب الأرض مع الحرص على التوازن بين الدفاع والهجوم.
ويجرى حسام حسن المدير الفني للمنتخب تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام بوتسوانا، خاصة في ظل الإصابات والغيابات، بعدما تم استبعاد إمام عاشور وعمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة، بجانب أحمد حجازى لظروف خاصة.
واستقر حسام حسن على استمرار حمدى فتحى ورامى ربيعة في قلب الدفاع، بينما من المقرر أن يدفع بالثلاثى محمد الننى ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب، وفى الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى في الدفاع، ومروان عطية ومحمد الننى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل في الهجوم.
وفي المقابل، أكد محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام لمنتخب بوتسوانا، أن مواجهة منتخب مصر صعبة من أجل مواصلة "الفراعنة" للانتصارات في مشوار تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على الرأس الأخضر بالقاهرة، بثلاثية نظيفة.
وأوضح المدرب العام لمنتخب بوتسوانا، أن مواجهة منتخب مصر أمام بوتسوانا ستكون فى غاية الصعوبة خاصة بعد تلقى المنتخب البتسوانى الهزيمة فى الجولة الأولى خارج أرضه أمام المنتخب الموريتانى، وفى ظل رغبة الفراعنة فى مواصلة تصدر المجموعة الثالثة.
وأضاف أبو جريشة، فى تصريحات صحفية، أن الفروق بين المنتخبين كبيرة والجميع فى "القارة السمراء" يعلم قيمة المنتخب المصرى والخبرات التى يمتلكها لاعبيه مثل محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومحمد الشناوى وزيزو ومصطفى محمد.
وأوضح أبو جريشة ، أن مواجهة منتخب مصر بالنسبة له صعبة جداً وأنه لأول مرة يتعرض لمثل هذا الموقف أن يعمل مع فريق يواجه المنتخب المصرى ولكن هذه هى كرة القدم بالأمس أدافع عن ألوان المنتخب المصرى واليوم منافس.
واختتم أبو جريشة، أنه يتمنى أن تليق المباراة بالمنتخبين وأن يستمتع الجمهور بأداء اللاعبين وأن تخرج المباراة إلى بر الأمان باللعب النظيف والتحكيم العادل والروح الرياضية العالية بين اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • عبد المجيد عبد الله.. أحدث مشاهدات أغنية حكى واجد
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تود معرفته عن رياضة الفروسية البارالمبية
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك