علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق على ما قدمته البعثة المصرية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

لاعب الأهلي السابق : كولر يرفض الاعتماد على الشباب في مركز الظهير الأيسر

وأكمل خلال تصريحات إعلامية: "يجب التركيز مع المواهب من أجل تجهيزهم للأولمبياد، ما هو الانجاز في السفر بأكبر بعثة رياضية، وفي النهاية يتم تحقيق 3 ميداليات فقط، يجب التركيز على أحمد الجندي والاستفادة منه، مثل محمد صلاح في كرة القدم".

وزاد: "قد يكون وجود كهربا حتى الآن رسالة من كولر بعدم حاجته له في الموسم المقبل، والمدرب السويسري يرفض أي لاعب غير ملتزم أو مزعج بالنسبة له، والأهلي لازال بحاجة لمهاجم اجبني جديد".

وأشار إلى أن كيشو لاعب المصارعة يستحق الاعتذار من الناس التي قامت بظلمه، لا يجب الاستعجال في اصدار الاحكام، مؤكدا أن منتخب مصر في كأس القارات بجنوب إفريقيا تعرض لاتهامات وقتها أيضا وتم كذب تلك الادعاءات لاحقًا بعدما تعرضت البعثة للسرقة وقتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا البعثة المصرية باريس الألعاب الأولمبية بباريس كيشو

إقرأ أيضاً:

راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي

أغلق سوق الانتقالات الصيفي مؤخرًا في إسبانيا وفي الدوريات الكبرى في أوروبا؛ وما زال المدافع الدولي سيرجيو راموس بلا فريق، ولكن هذا لن يكون بسبب عدد العروض التي تلقاها لاعب ريال مدريد السابق ولاعب إشبيلية طوال الموسم الماضي.

ورحل راموس (38 عامًا) عن صفوف إشبيلية هذا الصيف، بعد انتهاء عقده، ولم ينضم إلى أي نادٍ آخر.

يخوض سيرجيو راموس، النجم السابق لريال مدريد وإشبيلية، مفاوضات متقدمة من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه من بين تلك العروض التي تلقاها سيرجيو راموس عرضًا مثيرًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن هذا هو الامتياز الجديد من سان دييجو الذي يظهر لأول مرة هذا الموسم في مسابقة كرة القدم الاحترافية في الولايات المتحدة، ويبذل الفريق إنفاقًا كبيرًا لإطلاقه.

 

ويعد الرفض يضاف إلى قائمة طويلة من الفرق التي سألت عن المدافع من إشبيلية لأن سيرجيو راموس تلقى عروضًا من جميع أنحاء العالم. بدءًا من أوروبا حيث طرقت أندية من الدوريات الكبرى مثل إنجلترا أو إيطاليا أو فرنسا بابه، كما فعلوا ذلك مرة أخرى من تركيا. 

كما اقترب دوري آخر مثل المملكة العربية السعودية من اللاعب الإسباني، كما تم ذكره للبرازيل ولكن هذه خيارات لم يتمكن الدولي الإسباني السابق من إدارتها.

ويفسر رفض سيرجيو راموس الحالي لقبول جميع هذه الخيارات لسببين، حيث كان ذلك بسبب القضايا الاقتصادية، نظرًا لأن المقترحات بعيدة كل البعد عما يعتبره الأندلسي.

 

وفي حالات أخرى، كان ذلك بسبب الدور الذي يريدون منحه له داخل الفريق. لحسن الحظ بالنسبة لسيرجيو راموس، نظرًا لأنه لاعب "عاطل عن العمل" وكان حرًا منذ 30 يونيو، فيمكنه التوقيع لأي فريق في أي وقت ولا يحتاج إلى الانتظار حتى نافذة الانتقالات في يناير.

مقالات مشابهة

  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • غانتس: تأخرنا في نقل التركيز العسكري من غزة إلى لبنان وإيران!
  • نجم المنتخب السابق: فوز مصر على كاب فيردي طبيعي
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • السودان يرفض قوة تدخل اقترحتها حقوق الانسان ويتهمها بالتسيس
  • السودان يرفض قوة تدخل اقترحتها بعثة حقوق الإنسان
  • اتهمها بالتسيس.. السودان يرفض قوة تدخل اقترحتها بعثة حقوقية أممية
  • السودان يرفض دعوة الأمم المتحدة لتشكيل «قوة تدخل» لحماية المدنيين
  • مدير البعثة البارالمبية: حققنا 6 ميداليات حتى الآن ونطمح في المزيد من الإنجازات