حالةٌ من الحزن سيطرت على محبي ومتابعي المطرب النوبي محمد فوزي بعدما لقي مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في حادث تصادم مروع وقع على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان.

وتداول أهالي محافظة أسوان الصور الأولى من حادث الفنان محمد فوزي، الذي جاء نتيجة تصادم سيارة ملاكي وميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالمحافظة.

وفاة الفنان النوبي محمد فوزي

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مصرع الفنان النوبي محمد فوزي الشهير بـ «أبو زيزو» ، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «مش مصدق الخبر اللي يرحمك يا أبو زيزو»، وأيضا «الواحد مصدوم من الخبر.. كان من أحسن الفنانين في أسوان»، وكذلك «الله يرحمك يا فوزي هتوحشنا».

وفي هذا الشأن، أكدت مصادر لـ«الوطن» أن الحادث أسفر عن وفاة شخصين آخرين، وإصابة 9 بجروح متفاوتة الخطورة، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المصادر أن الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة ملاكي كانت تقل الفنان الراحل ورفاقه بسيارة ميكروباص، مما أدى إلى انقلاب السيارتين.

ويحظى الفنان النوبي محمد فوزي شعبية كبيرة لدى أهالي الصعيد وبالتحديد أهالي أسوان والأقصر نظرا لفنه النوبي الرائع الذي يقدمه في الحفلات والمناسبات المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فوزي حادث أسوان

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان

وقع حادث انقلاب سيارة أسعاف خاصة، علي الطريق الصحراوى الغربى فى أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن أصابة 7 أشخاص، حيث توجهت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

وتعود التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أسعاف خاصة بالطريق الصحراوي الغربي وتحديدًا عند قرية بنبان التابعة لدائرة مركز دراو، مما أسفر عن أصابة 7 أشخاص.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

مقالات مشابهة

  • بسبب حوداث عدّة منها وفاة مايا دياب.. أهالي السان سيمون - الجناح يقطعون الطريق!
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أبو سمبل
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"