بعد شائعات الإنفصال التي طالت الزوجان جورج كلوني وأمل علم الدين رد النجم الحائز على الأوسكار هو وزوجته على تلك الأقاويل على طريقتها الخاصة .


والتقطت عدسات المصورين القبلة بين الزوجين خلال عشاء رومانسي في فيلا ديستي على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية.

عيد ميلاد جورج كولوني

وكان جورج احتفل سابقًا بعيد ميلاده ال ٦٣ في موقع تصوير فيلمه الجديد الذي يجمعه ب آدم ساندلر ولورا ديرن وبيلي كرودوب وإيسلا فيشر وغريتا غيرويغ وباتريك ويلسون .


ورد نجم The Ocean's Eleven على المعجبون الذين تمنوا له حياه سعيدة بلغته الإيطالية قائلاً لهم: "sono vecchio"، والتي تعني "أنا كبير في السن".

ومن المقرر هذا الصيف، أن يقوم جورج أيضًا بتصوير مسلسل درامي تشويقي قادم لـ Paramount+ في لندن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورج كلوني أمل علم الدين الأوسكار

إقرأ أيضاً:

أخطاء شائعة في التعامل مع البيض وتخزينه

يعتبر البيض جزءًا مهمًا من وجبات الفطور والسندوتشات المدرسية، إلا أن هناك بعض الأخطاء الشائعة في التعامل مع البيض وتخزينه يمكن أن تؤدي إلى مخاطر صحية. من بين هذه الأخطاء الشائعة غسل البيض، الذي قد يبدو ضرورياً للبعض، ولكنه في الواقع يزيد من خطر التلوث. فغسل البيض يمكن أن يسمح بامتصاص الماء من خلال المسام الموجودة في قشرته، مما يجعله عرضة للتلوث البكتيري.

بالإضافة إلى ذلك، يعد عدم تبريد البيض المسلوق بعد الطهي من الأخطاء الأخرى التي يرتكبها البعض. بعد سلق البيض بقشرته، تُفقد الطبقة الواقية الطبيعية التي تحمي المسام، مما يجعله أكثر عرضة للبكتيريا. لذلك، من المهم تبريد البيض المسلوق على الفور للحفاظ على سلامته.

ومن الأخطاء أيضاً عدم التأكد من تخزين البيض بشكل صحيح عند شرائه من المتجر، حيث يجب أن يكون البيض محفوظاً في الجزء المبرد من المتجر. عدم تبريد البيض فور الوصول إلى المنزل يمكن أن يؤدي إلى تكاثر البكتيريا في درجات حرارة الغرفة. يجب دائماً تبريد البيض فور الشراء لتجنب أي مخاطر صحية.

من جانب آخر، يجب تجنب استخدام البيض المكسور أو المتصدع، حيث يمكن للبكتيريا أن تدخل بسهولة من خلال الشقوق. إذا تم كسر البيضة أثناء عودتك من المتجر، يمكن إنقاذ محتواها بوضعها في وعاء نظيف وتغطيته جيداً، ولكن يجب استخدامها في غضون يوم. كما يُفضل عدم تجميد البيض النيئ أو صفار البيض، لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى تلفه وعدم صلاحيته للاستخدام في الوصفات.

 

مقالات مشابهة

  • " نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".. ممثل مصري يضئ سماء الدراما الإيطالية
  • أخطاء شائعة في التعامل مع البيض وتخزينه
  • مهرجان الإسكندرية يعلن أفضل 10 أفلام رومانسية بتاريخ السينما المصرية
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • جزيرة ماوي بهاواي تتفوق علي باريس كأفضل وجهة سفر رومانسية
  • مكتب جورج بوش الابن يكشف موقفه من المرشحين للرئاسة الأمريكية
  • انتخاب مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة للدورة المُقبلة
  • الرئيس الجمهوري السابق جورج بوش يرفض إعلان مرشحه للانتخابات الأمريكية
  • الطب وسيلفستر وأمل خليف