تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالنهوض والارتقاء بسبل الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وفي إطار ما تقوم به القوات المسلحة المصرية من مجهودات لدعم وخدمة منظومة القطاع الطبى كون الإنسان المصرى أحد المحاور الرئيسية للجمهورية الجديدة.

وإنطلاقاً من توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم خدمات طبية جيدة لأهالى المحافظة والاستفادة من الخبرات والخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى العسكري بشبين الكوم.

سيتم افتتاح العيادات الخارجية بالمستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم أمام المدنيين لتلقى الخدمات الطبية وذلك من خلال تواجد نخبة من الاخصائيين والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية المتنوعة إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجارى 2023 في تمام الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً، كما سيتم إجراء الجراحات المختلفة في جميع التخصصات الطبية وعلى أفضل مستوى من الخدمات الطبية والرعاية الصحية، بالإضافة إلى استقبال حالات قوائم الانتظار " تأمين صحى - علاج على نفقة الدولة ".

وعلى من يرغب من المواطنين من أبناء محافظة المنوفية في الحصول على الخدمات الطبية بالمستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم التواصل والاستفسار من خلال الأرقام التالية ( 0482096484 - 01122211332 - 01122239338 / واتساب 01000910662 ).

وأكد محافظ المنوفية على أن المستشفى العسكرى بالمنوفية تعد صرح طبي عملاق ونقلة نوعية في المجال الطبي لما تشمله من أجهزة ومعدات طبية حديثة ومتطورة ونخبة متميزة من الأطباء والاستشاريين وتوفير كافة أشكال الرعاية والخدمات الصحية التي يحتاجها المواطن بمختلف التخصصات الطبية مما يعود بالنفع العام على أبناء المنوفية من المدنيين والعسكريين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية المنوفية المستشفى العسكري الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية

نظمت أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، دورة تدريبية عن التمريض، بالتعاون بين برنامج الرعاية الصحية الأولية وجمعية اليوبيل الذهبي، لتدريب عدد من الشباب على كيفية تقديم الرعاية الصحية للمرضى.

وفي حي السلام، نظم التحالف الوطني حملة فحص الغدة الدرقية لأهالي حي السلام بهدف الكشف المبكر وعمل التحاليل اللازمة وعلاجهم، والذي جاء ضمن جهود برنامج الرعاية الصحية لتحسين مستوى الصحة للأفراد الذي تقدمه الأسقفية.

وقامت أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية بعمل تدريب عن أداة التقييم التشاركي لمخاطر المناخ والكوارث، كما نظمت مبادرة اتحضر للأخضر لأطفال الحضانات ضمن مجهودات برنامجي إطلاق قدرات النشء والتنمية البيئية.

وتهدف المبادرات إلى غرس القيم البيئية بالأطفال، وحثهم على الحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بمدينة بدر
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • أزولاي: افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • محافظ المنوفية: تشكيل لجنة لمعاينة المنزل المنهار بشبين الكوم والمنازل المجاورة
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري
  • محافظ المنوفية: لا وفيات أو إصابات في حادث سقوط عقار شبين الكوم.. فيديو
  • انهيار منزل في حي قبلي بشبين الكوم بالمنوفية
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”