كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت مصر، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، خلال الساعات الثمانية الماضية.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية من مساء أمس السبت على النحو التالي:

وظائف للمهندسين.. صندوق الإسكان الاجتماعي يُعلن فتح باب التعيين للحاصلين على بكالوريوس هندسة

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التابع لوزراة الإسكان، عن فتح باب التقديم لشغل وظيفة مهندس، من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة، من جامعة حكومية، في تخصصات (مدني، عمارة - تخطيط عمراني)، بتقدير جيد جدًا.

وحسب ما حدده الصندوق من اشتراطات في المتقدمين توفر عدد من المهارات الأساسية، مثل القدرة على العمل تحت ضغط، والدقة وسرعة إنجاز الأعمال المطلوبة، والمعرفة التامة بمهارات الحاسب الآلي (برامج هندسية- AutoCAD - (Presentation skills-، والمعرفة ب Microsoft office‏.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

اللجان اشتغلت.. أحمد موسى معلقًا على صورة مزيفة لمسار المونوريل

علق الإعلامي أحمد موسى، على صورة مزيفة لمسار المونوريل والقطار الخفيف، قائلاً: "علشان تعروفوا اللي بيحالوا يشتغلوا على مواقع التواصل الاجتماعي، من أسبوعين صورة لفت الكرة الأرضية وهي صورة كاذبة".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن اللجان اشتغلت وعملوا حملة بصورة مزيفة، مؤكدًا أن من يعمل على تشويه صورة بلده ليس مصري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بعد حادث العلمين.. محامي بالنقض يكشف الموقف القانوني للاعب أحمد فتوح

كشف النائب طارق عبدالعزيز، عضو مجلس الشيوخ والمحامي بالنقض، الموقف القانوني للاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بعد دهسه أمين شرطة في مدينة العلمين الجديدة.

وقال "عبدالعزيز"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"،اليوم الأحد، إنه في مثل واقعة أحمد فتوح تتجه النيابة إلى حبس المتهم ولا تفرج عنه ليتابع الإجراءات من الخارج، وذلك لأن الجريمة ارتبطت بظرف مشدد وهو تعاطي المخدرات وهذا خطأ جسيم تسبب في وفاة شخص.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

مصادر: نظير عياد مفتيًا للجمهورية خلفًا لشوقي علام

كشفت مصادر، أن الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية سيتولى منصب مفتي الجمهورية خلفًا للدكتور شوقي علام.

وأوضحت المصادر لمصراوي، أنه سيصدر غدًا قرارًا رسميًا بتكليف الدكتور نظير عياد بمنصب مفتي الجمهورية خلفًا لعلام.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

حرارة شديد واستمرار الأمطار.. الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الاثنين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس غدا الاثنين، حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

وأكدت الهيئة أن ارتفاع الأمواج على البحر الأحمر والمتوسط يتراوح بين 2 متر وحتى 2.5 متر، كما يوجد فرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من الوادي الجديد، شرق العوينات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الهيئة العامة للأرصاد الجوية الأرصاد السواحل الشمالية الطقس نظير عياد الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية أحمد فتوح أحمد موسى المونوريل صندوق الإسكان الاجتماعي وظائف للمهندسين لمزید من التفاصیل أحمد فتوح نظیر عیاد اضغط هنا مفتی ا

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

بيراميدز يضم صفقة جديدة 

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع المدافع طارق علاء قادما من نادي سموحة، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

طارق علاء من مواليد 5 يناير 2002، ويبلغ من العمر 22 عاما، ولعب خلال الموسم الماضي 26 مباراة مع نادي سموحة في الدوري الممتاز، وكذلك مباراتين في بطولة كأس مصر، و3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا 

أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، لاعب فريق الشباب السعودي، وذلك، عقب توقيعه على اتفاقية التعاقد.

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "X" صورة للاعب وعلق عليها: "بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.. وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا".

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي مع الفارس الأبيض قبل الانتظام في التدريبات.

وأوضح المصدر، أن المهاجم الجابوني قد أبلغ إدارة نادي الزمالك بموعد وصوله إلى القاهرة، من أجل التوقيع بشكل رسمي مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن أرون بوبيندزا، سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع مع الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك قد أرسلت 250 ألف دولار مقدم التعاقد مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

الميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024

حصدت البطلة المصرية نادية فكري، الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال وزن 86 كجم سيدات بدورة الألعاب البارالمبية “بارالمبياد باريس 2024”.

منحت نادية فكري، الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس، بحصد برونزية رفع الأثقال بعدما رفعت وزن 145 كجم بنجاح.

نجحت نادية فكري، في رفع وزن 141 و145 كجم في المحاولتين الأولى والثانية.

وحققت بذلك، البطلة المصرية نادية فكري ميداليتها الرابعة خلال مشاركاتها في البارالمبياد.

وسبق للمصرية نادية فكري، أن حققت الميدالية البرونزية مرتين في سيدني 2000 وبكين 2008 والفضية في أثينا 2004.

 

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الديزل في تركيا اعتبارًا من منتصف الليل
  • قصف مخيم المواصى بخان يونس.. تفاصيل مجزة شنَّها الاحتلال منتصف الليل
  • نشرة التوك شو.. فرص الوصول لهدنة في غزة.. ومعجزة رياضية مصرية
  • حدث في منتصف الليل| بشرى بشأن التصالح على مخالفات البناء.. وحقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا
  • الدكتور نظير عياد: دار الإفتاء ستعمل بكل جِدٍّ للمشاركة في المبادرة الرئاسية لبناء الإنسان
  • شاهد .. سقوط وعلوق شاب في منتصف جبل شاهق في إب و مطالبات بتدخل فرق الإنقاذ (صورة)
  • نشرة التوك شو.. السيسي يوجه بدعم أهالي السودان صحيا ومفاجآت السوبر الأفريقي
  • حدث في منتصف الليل| بشرى بشأن أسعار البطاطس والطماطم.. والصحة تعلن موعد انتهاء أزمة الأنسولين
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024