أدان رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بشدة، الغارة الإسرائيلية على مدرسة "التابعين" التي تحولت إلى مأوى للنازحين الفلسطينيين في مدينة غزة.
وأوضح في بيان يوم الأحد، أن الهجوم على مدرسة للأطفال هو عدوان صريح ووحشية، وأن إسرائيل تجاوزت كل الحدود في عدوانها على المدنيين الأبرياء في فلسطين.
ودعا شريف المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى اتخاذ خطوات عملية لوقف العدوان الإسرائيلي المستمر، ومحاسبة قوات الاحتلال الإسرائيلي على الإبادة الجماعية للفلسطينيين وجرائم الحرب.

المملكة تدين جرائم الاحتلال

أدانت المملكة العربية السعودية استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

جرائم الاحتلال تتواصل.. شهيدان وحملة مداهمة واعتقالات بـ #الضفة_الغربية
للتفاصيل | https://t.co/JFoqOnDNsJ#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/NuCz7wBAiu— صحيفة اليوم (@alyaum) August 11, 2024


وقالت وزارة الخارجية في بيان رسمي: "تعرب وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة".

أخبار متعلقة جرائم الاحتلال تتواصل.. شهيدان وحملة مداهمة واعتقالات بالضفة الغربيةوفاة 4 نازحين وإصابة 10 آخرين جراء الأمطار والعواصف باليمن

وتابعت: "تؤكد المملكة ضرورة وقف المجازر الجماعية في قطاع غزة الذي يعيش كارثة إنسانية غير مسبوقة بسبب انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وتستنكر تقاعس المجتمع الدولي تجاه محاسبة إسرائيل جراء هذه الانتهاكات".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس إسلام آباد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مدرسة التابعين في غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين

إقرأ أيضاً:

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم في الخليل وبيت لحم

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين مساء اليوم بالرصاص وبحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم قرب مدينتي الخليل وبيت لحم بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على سيارة قرب قرية خرسا جنوب الخليل ما أدى لإصابة شابين كانا يستقلانها بجروح ثم اعتقلتهما ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليهما.

وفي السياق أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم بقنابل الغاز السام وذلك في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وأصيب فلسطينيان أمس برصاص قوات الاحتلال في قلقيلية.

مقالات مشابهة

  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة
  • التدخل الدولي في السودان- ضرورة لحماية المدنيين أم تهديد لاستقرار البلاد؟
  • مئات الفلسطينيين يشيعون الناشطة الأميركية التركية التي قتلت برصاص القوات الإسرئيلية في الضفة الغربية   
  • "العالم الإسلامي" تدعو لوقف الوحشية المُمنهجة ضد المدنيين الفلسطينيين
  • إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم في الخليل وبيت لحم
  • بيان لسياسي أنصار الله
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • الاحتلال يقتحم قرية برقا شرق رام الله ويطلق قنابل الصوت تجاه الفلسطينيين
  • نادي الأسير: الاحتلال الإسرائيلي يمارس جرائم بشعة بحق الأسرى الفلسطينيين
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرية في رام الله ويطلق قنابل الصوت تجاه الفلسطينيين