بوابة الوفد:
2024-09-10@15:09:54 GMT

إنقسام في الزمالك بعد عرض نيوم السعودي لزيزو

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عقد جلسه مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو فى حضور والده وكذلك البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

أمير هشام: موتيابا لم يكن معارًا إلى الزمالك

تأتى الجلسه للتشاور حول مستقبل اللاعب مع القلعه البيضاء بعد تلقيه عدة عروض فى الفتره الأخيره ومنها العرض الأكثر جديه من نيوم السعودى الحديث التأسيس والذى إنضم إليه مؤخرا أحمد حجازي قادما من إتحاد جده حيث تلقى النادى عرضا شفهيا لشراء زيزو مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار تم رفعها إلى خمسة ملايين إلا أن حسين لبيب رئيس النادي طلب الانتظار لحين الجلوس مع اللاعب ووالده ومعرفة رأى المدير الفني أولا ويسعى المجلس من خلال الجلسه إلى إقناع زيزو بالبقاء وتمديد عقده الذى ينتهي صيف العام المقبل إلا أنه فى حال عدم التجديد يحق له التوقيع لأى نادى آخر فى يناير المقبل.

 

ويشهد مجلس الاداره حاليا خلافات وانقسامات حول اللاعب حيث فريق منهم بيع اللاعب والاستفاده من المقابل المالى الذى سيحصل عليه النادى ويمكن أن يصل إلى ٢٠٠ مليون جنيه فى حل الأزمة الماليه وفك القيد والتعاقد مع لاعبين سوبر بينما يخشى الفريق الاخر غضب الجماهير  خصوصا أن زيزو يعد أحد الركائز الأساسيه التى يعتمد عليها أى مدير فنى ويمكن أن يكون هو الأساسي لبناء فريق بأكمله فى الموسم الجديد بالإضافة إلى الحاجه إليه فى لقاء السوبر الإفريقى. 

وعلمت الوفد أن أحمد سيد زيزو يرغب فى البقاء وتجديد عقده ليواصل تحقيق أرقام قياسيه مع الزمالك إلا أنه أكد للمقربين أن أحدا لم يفاتحه  من مجلس الإداره  حتي وقتنا هذا فى تجديد عقده. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد زيزو نيوم

إقرأ أيضاً:

فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن اللاعب فيرغيل فان دايك وجه صدمة قوية لأندية الدوري السعودي.

ذكرت الصحيفة أن المدافع الهولندي رفض عرضاً مالياً ضخماً من أحد أندية دوري روشن السعودي.

Virgil van Dijk signals intent to STAY at Liverpool and sign contract extension after turning down Saudi Arabia riches | @MullockSMirror https://t.co/osBu7Zeyu6 pic.twitter.com/RMnDlZMR9b

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 8, 2024
وأوضحت: "فيرغيل فان دايك تعهد بالبقاء في صفوف ليفربول رغم انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري".
وأشارت إلى أن قائد "الريدز" الذي يتبقى له تسعة أشهر فقط في عقده الحالي، جذب اهتماماً جاداً من الدوري السعودي للمحترفين خلال الصيف بعد اعترافه بأنه سيفكر في مستقبله مع النادي ومنتخب بلاده بعد خيبة أمل هولندا في نصف نهائي بطولة يورو 2024 على يد إنجلترا، إلى جانب رحيل المدرب يورغن كلوب عن أنفيلد.
وأضافت: "يمكن لفان ديك فتح المفاوضات مع الأندية الراغبة في كسب خدماته في يناير (كانون الثاني) المقبل مع تزايد الضغوط على الرئيس التنفيذي لليفربول مايكل إدواردز والمدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز لتأمين مستقبل الدولي الهولندي وزميليه في الفريق محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد".
واختتمت: "العملاق الدفاعي البالغ من العمر 33 عاماً أوضح الآن أنه يريد قيادة هولندا إلى كأس العالم 2026، ويرغب بالاستمرار في ميرسيسايد مع مدربه الجديد أرن سلوت ليغلق الباب أمام العروض التي تلقاها للانتقال إلى السعودية".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • حسانين رئيسا لبعثة الزمالك لمواجهة الشرطه الكينى
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL