رحل عن عالمنا منذ قليل المطرب النوبي محمد فوزي في حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وميكروباص على الطريق الصرحاوي الغربي بأسوان، مما أسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص بإصابات خطيرة، ومصرع 3 من بينهم الفنان محمد فوزي وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

معلومات عن محمد فوزي

قدم المطرب محمد فوزي خلال مسيرته الغنائية عشرات من الأعمال الغنائية النوبية المميزة والتي من ضمنها «ليلة» و«بحبها» و«قالت لي» و«كشكشة الودع» و«عم يا جمالة» و«حمام الوادي» و«سائلين عليك» و«بتقول مشتاق» و«مالوا القمر» وغيرها.

وشارك فوزي في عدد من المهرجانات خارج مصر في الكويت والسعودية وعمان كما شارك بحفلات مصر من مهرجان أسوان الدولي للثقافة والفنون، وقال في عدد من اللقاءات أنه متأثر بالمطرب محمد منير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فوزي وفاة محمد فوزي محمد فوزی

إقرأ أيضاً:

«أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية

طرح المطرب محمد الكحلاوي أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أدلع نفسي» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الموسيقية الشهيرة.

أغنية «أدلع نفسي» من كلمات مخلص أحمد، وألحان وتوزيع وفواصل موسيقية محمد الكحلاوي، الميكس والماستر إسلام غلاب، صولو كيبورد والمزمار والربابة محمود مهني، فيما تولى محمد عاطف العزف على الناي.

محمد الكحلاوي آخر أعمال محمد الكحلاوي

وطرح في عام 2023 دعاء جديدًا بعنوان «من فوق سجادتي»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بالتزامن وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان 2023، وهي من كلمات إيناس رشاد، ألحان ورؤية موسيقية محمد الكحلاوي، ميكس وماستر م. مصطفى رؤوف، قانون: د.ماجد سرور، ناي: محمد عاطف، وإشراف فني نادين الحلواني.

ومؤخر طرح أغنية «متفرعن»، وحققت الغنية نسب مشاهدة عالية، وهي من كلمات مخلص أحمد، ألحان محمد الكحلاوي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

جدير بالذكر أن المطرب محمد الكحلاوي من أهم عائلات الإنشاد الديني في مصر، فهو حفيد المنشد الديني محمد الكحلاوي صاحب أشهر ابتهال ديني بالوطن وهو "لأجل النبي"، ووالده هو المنشد الديني أحمد محمد الكحلاوي، وأخت والده هي الداعية الإسلامية الراحلة د.عبلة الكحلاوي.

اقرأ أيضاًبعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • الطب البيطرى بأسوان ينظم 3 قوافل بقرى بنبان وأبو الريش والمنشية
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث كوبري إدفو بأسوان
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية