تسلمت كارين باس عمدة مدينة لوس أنجليس أكبر مدن ولاية كاليفورنيا العلم الأولمبي تمهيدا لاستضافة النسخة المقبلة من دورة الألعاب الصيفية التي ستقام في صيف عام 2028.

وتم إنزال العلم الأولمبي داخل ملعب فرنسا الدولي وسط مراسم الحفل الختامي لدورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها العاصمة باريس، واختتمت منافساتها مساء الأحد.

وعزف النشيد الأولمبي أثناء إنزال العلم وتسليمه من عمدة باريس آن هيدالجو التي لوحت به قبل أن تسلمه لرئيس اللجنة الأولمبية توماس باخ ليلوح به أيضا قبل أن يتم تسليمه إلى عمدة لوس أنجليس، وبطلة الجمباز سيمون بايلز.

توم كروز ومشهد سينمائي

وبعد تسليم العلم الأولمبي عزف النشيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يهبط الممثل الأمريكي الشهير توم كروز نجم أفلام الإثارة ليشارك في المراسم.

وغادر توم كروز ملعب فرانس الدولي حاملا العلم الأولمبي على دراجة نارية انطلق بها في شوارع العاصمة باريس قبل أن يستقل طائرة عسكرية متوجها إلى لوس أنجليس في محاكاة لأحد أفلامه الشهيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجليس لوس أنجليس كاليفورنيا العلم الأولمبي باريس توم كروز العلم الأولمبی لوس أنجلیس قبل أن

إقرأ أيضاً:

محمود البزاوي يكشف مفاجأة عن مشهد في فيلم «ساعة ونص»

كشف الفنان محمود البزاوي، عن كواليس أحد مشاهده في فيلم «ساعة ونص»، للمخرج وائل إحسان، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

كواليس مشهد لمحمود البزاوي في فيلم ساعة ونص

ونشر محمود البزاوي، صور المشهد، وعلق عليها: «من الحاجات اللي حصلت بالصدفة، وكانت جميلة، إن أثناء تصويري لأحد المشاهد بفيلم ساعة ونص، وائل إحسان المخرج قالي ارتجل كده أي جملة شعرية في المشهد، بما إني بقوم بدور شاعر يعني».

وأضاف: «روحت قايل (حلم الغلابة هبابة.. ولقمة عيش.. وضلاية سحابة، فالأستاذ محمد عبد المنعم راح ملحنها، وملاك عادل كمل عليها، وبقت أغنية، الأفيه بقى إن أحمد السبكي لما قولتله أنا كتبت أغنية في الفيلم بقى والمفروض يبقى ليها مقابل، قالي حد قالك تكتب؟، قولتله والله يا حاج عندك حق وضحكنا».

فيلم «ساعة ونص»

وعرض فيلم «ساعة ونص» عام 2012، ودارت أحداثه حول معاناة المصريين ومشكلاتهم، من خلال قصص وحكايات مختلفة لركاب القطار المتجه إلى الصعيد، والتي تخبطت ما بين الفقر والمرض، والبطالة ومعاناة الهجرة خارج البلاد، إلى أن يقع حادث أليم يفوق عليه الجميع من غيبوبة دامية.

مقالات مشابهة

  • حاكم رأس الخيمة يستقبل عمدة حكومة بلدية دونغقوان في الصين
  • ‏عمدة موسكو: إلغاء وتأجيل عدد من الرحلات الجوية جراء صد هجوم أوكراني بالمسيّرات
  • رامي وحيد يشارك في فيلم سينمائي أمريكي
  • لم يبقَ إلا الصليب على العلم.. هل تودع بريطانيا المسيحية قريبا؟
  • تونس تستلم 4 طائرات أمريكية
  • تايوان: اعتقال عمدة تايبيه السابق يثير موجة من الاحتجاجات ودعوات للإفراج عنه
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع رويسات العلم في لبنان
  • ماثيو ماكونهي يدعم ابنه في أول فيلم سينمائي له
  • بالفيديو...مشهد مخيف لانهيار صخري في اليمن فوق سيارات وشاحنات
  • محمود البزاوي يكشف مفاجأة عن مشهد في فيلم «ساعة ونص»