بوابة الوفد:
2024-09-10@15:05:56 GMT

أمير هشام: موتيابا لم يكن معارًا إلى الزمالك

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الزمالك الذي رحل عن صفوف الفريق، لم يكن معارًا كما أشيع.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عقد موتيابا كان بيع نهائي لمدة 4 سنوات ونصف ولكن كان هناك بندًا وضعته الشركة التسويقية للاعب بدفع مبلغ 200 ألف دولار بعد أول 6 أشهر".

وأضاف أمير هشام: "الأمر الذي وجده الزمالك غير مناسب لإمكانيات اللاعب خاصة وأن جوميز وافق على رحيله وتمت التسوية معه وتنازل عن جزء من مستحقاته لفسخ العقد بالتراضي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موتيابا الزمالك جمال موتيابا أمير هشام نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا

يقع النجمان هشام ماجد وأسماء أبو اليزيد في مواقف كثيرة بعضها ساخر وبعضها مأساوي في المُسلسل الكوميدي أشغال شقة في تناول درامي طريف لأجواء العائلات المصرية وتعاملها اليومي مع مُساعدات المنزل، والمسلسل يُعرض على شاشة "MBC مصر" يومياً في تمام التاسعة مساءً.

تنطلق الأحداث في مسلسل أشغال شقة بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

هشام ماجد...

من جانبه قال النجم هشام ماجد أنه يؤدي في مسلسل أشغال شقة شخصية "حمدي" الطبيب الشرعي الذي تقع له الكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته حيث تدور الأحداث في إطار المُساعدات المنزليات اللاتي يترددن على المنزل وتحدث له الكثير من المُفارقات، ووعد هشام ماجد بتقديم وجبه كوميدية ممتعة سيجد فيها المُشاهدين أنفسهم وما يمرون به في منازلهم بالفعل. وأكد هشام أن هناك حالة من التوافق الفني ربطته بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية زوجته على الرغم من أنه العمل الأول لهما معاً ولكن حدثت "كيماء فنية" سيلاحظها الجمهور.

وقال هشام ماجد أنه سعيد جدا بعرض العمل على شاشة MBC مصر، حيث يعتبرها "وش السعد" عليه وتحظى الأعمال التي قدمها عبرها بنجاح كبير وآخرها مُسلسل "اللعبة". 

وعبر هشام ماجد عن تقديره لفريق الكتابة والإخراج الذين وضعوا أيديهم على الكثير من الأفكار والمفاتيح والخيوط الدرامية التي أعطت المُسلسل قيمة مُضافة كبيرة.

أسماء جلال...

من زاويتها عبرت النجمة أسماء جلال عن سعادتها أن تكون اول تجربة لها في الأعمال الكوميدية مع الفنان هشام ماجد، وخصوصاً أنها من نوعية كوميديا الموقف.

وقالت إنها تؤدي في مسلسل أشغال شبابية ة شخصية "ياسمين" وهي مذيعة تلفزيونية ولديها بعض المشاكل في العمل مما يجعلها في حالة إثبات ذات دائم. وفي الوقت ذاته لديها طفلان توأم وزوج مُختلف عنها في الصفات والطباع، وتقع لهما الكثير من المواقف والأزمات التي تصل لحد الكوارث من جانب ضيوف الحلقات المفترض أنهم قادمون لمد يد العون لهم بينما النتيجة المزيد من المشاكل اليومية التي تفجر الكثير من المواقف الكوميدية. 

مُصطفى غريب...

ومن جانبه قال الفنان الكوميدي الشاب مُصطفى غريب أنه يؤدي في مسلسل أشغال شقة شخصية "عربي" وهو قريب هشاب ماجد الذي يُعاونه في عمله وفي حياته، وبسبب سوء تصرفات "عربي" تحدث لهشام ماجد الكثير من الأزمات والمشاكل وبدلاً من أن يكون عوناً له يصبح عبئاً كبيراً عليه في إطار كوميدي طريف. وأشار مُصطفى غريب أن كواليس التصوير كانت غنية بالكوميديا والمواقف المُمتعة وهو ما أنعكس على المشاهد التي تم تصويرها حيث ظهرت في إطار من التناغم والتوافق.

 

شيرين...

من جانبها قالت الفنانة شيرين أن أهم ما جذبها في مسلسل أشغال شقة هو اعتماده على كوميديا الموقف وهو أكثر أنواع التمثيل التي تفضلها. وقالت أنها تؤدي شخصية والده هشام ماجد، وحماة أسماء جلال، وتحب أبنها الوحيد جداً وتنحاز له على حساب زوجته، مما يضيف للأحداث نكهة عائلية طريفة بالإضافة لمًشاركتهم المغامرات اليومية مع المُساعدات المنزليات اللواتي يترددن على المنزل.

مسلسل أشغال شقة من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين... ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ويُعرض مُسلسل "أشغال شقة"، يومياً على "MBC مصر" في تمام الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الإثنين 9 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا
  • أمير هشام: إزالة لوحة الشهداء لوحة الشهداء من أمام بوابة الأهلي للتطوير
  • أمير هشام: كهربا تغييب عن المران بسبب مرض والدته وقمصان طبق عليه اللائحة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • أمير هشام: زد رفض عرض الزمالك وبيراميدز لرحيل إسماعيل
  • الزمالك يرفض مطالب زد للتخلي عن إسماعيل
  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • من هو الطرف الذي تأمر على منتخب اليمن وأقصاه من البطولة؟
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16