أعلن نادي برشلونة الاسباني ان قائد الفريق والمدافع الدولي سيرجيو روبرتو سيغادر الفريق هذا الصيف بعد 18 عاما قضاها بين جدران النادي الكاتالوني .

وكان تعاقد سيرجيو روبرتو مع برشلونة قد أنتهى بنهاية يونيو الماضي ورغم وجود مفاوضات بين الطرفين لتجديد التعاقد الا ان اعلان برشلونة عن رحيل كابتن الفريق يعني أنهاء المفاوضات بين الطرفين .

وبأعلان برشلونة عدم مد التعاقد مع سيرجيو روبرتو يكون الاعب حرا في اختيار النادي الذي سينتقل اليه في الموسم الجديد ورجحت اغلب المصادر داخل الصحف الاسبانية ان روبرتو - 32 عاما - سينتقل الى نادي فيورينتينا الايطالي والذي يقوده قائد منتخب اسبانيا و نادي برشلونة الاسبق سيسك فابريجاس .

وكان سيرجيو روبرتو قد انضم للفريق الاول في برشلونة بعدما تدرج في المراحل العمرية المختلفة بأكاديمية لاماسيا الخاصة ببرشلونة وفي نوفمبر 2010 كانت مشاركته الاولى مع برشلونة بعمر 18 عاما ليقوم بمسيرة رائعة مع البلوجرانا شارك خلالها في 373 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات .

احرز سيرجيو روبرتو لقبين لدوري أبطال اوربا و سبعة القاب للدوري الأسباني و ستة ألقاب لكأس ملك أسبانيا و لقبين لكأس العالم للأندية في مسيرة رائعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيرجيو روبرتو برشلونة الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من قائد منتخب غانا بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت

عبر الغاني فريدريك كيسي قائد منتخب غانا للشباب تحت ٢٠ عاما ولاعب فريق أكرا ليونز السابق عن سعادته عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

  أول تعليق من قائد منتخب غانا بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت 

وقال فريدريك كيسي خلال تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي: "متحمس للغاية، الدوري المصري بيئة مناسبة للنمو والتطور مشيرًا بأن نادي مودرن سبورت يمتلك مقومات النجاح لأي لاعب، وأنه ناد بمواصفات أوروبية لما يمتلك من مقومات وإمكانيات".
كما أبدى سعادته بالتواجد في مصر وأنه يعمل الأن على تعلم بعض مصطلحات اللغة العربية.

200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي بالأرقام.. تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد حمدي


وأتم الغاني كلماته مؤكدًا بأنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل الظهور بشكل قوي مع الفريق الذي يتوقع أنه سوف يكون بوابته للإحتراف في أوروبا.
ويعد لاعب الوسط الغاني فريدريك كيسي صاحب ال١٩ عاما والذي يحمل شارة قيادة منتخب غانا تحت ٢٠ عاما من أفضل المواهب الصاعدة في افريقيا والتي ينتظرها مستقبل كبير.

مقالات مشابهة

  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • أول تعليق من قائد منتخب غانا بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • أساطير برشلونة تقترب من العودة للعمل في النادي
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • 43 عاماً على رحيل العملاق رياض السنباطى
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • النصر يعلن رحيل كونان