يمانيون – متابعات
دفعت المخاوف الإسرائيلية من الرد اليمني المحتمل جراء استهداف ميناء الحديدة، إلى قيام كيان الاحتلال، بتجربة أنظمة دفاع جوي جديدة.

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، اليوم أن مدينةَ أم الرشراش المحتلة “إيلات” وأبرز المستوطنات المطلة على البحر الأحمر، شهدت اليوم، سلسلةَ انفجارات عنيفة.

وذكرت أن الانفجاراتِ ناتجةٌ عن قيام مقاتلات حربية صهيونية بفتح حاجزِ الصوت، إضافة على إطلاق صواريخ دفاع جوي.

وأشَارَ الإعلام العبري إلى أن كيانَ العدوّ يستعدُّ لسيناريو الرد القادم من اليمن، لا سِـيَّـما بعد تلميحِ عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، باقترابِ الرد؛ وهو ما أثار الرعبَ والهلعَ في الأوساط الإسرائيلية.

وبحسب المصادر، فَــإنَّ فتحَ حاجزِ صوت الطيران يؤكّـدُ أن الكيانَ الصهيوني يستعدُّ لسيناريو هجوم منخفض، خُصُوصاً بالطائرات المسيّرة التي يضطرُّ الاحتلال غالبًا لاستخدام المقاتلات في ملاحقتها.

وكان عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، قد نشر تدوينةً على صفحاته الرسمية كتب فيها “قادم”، وهو ما يشيرُ إلى اقترابِ الرد اليمني على كيان العدوّ، في حين جدّدَ السيدُ القائدُ في خطابه الأخير وعيدَه للعدو الصهيوني بتنفيذ ردٍّ قاسٍ ومزلزلٍ على كيان العدوّ الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس”أبو عبيدة”، مساء يوم الأحد، العملية البطولية والنوعية على معبر الكرامة التي نفذها الشهيد الأردني ماهر الجازي أحد أبطال “طوفان الأقصى”. وقال أبو عبيدة عبر قناته على تيليجرام، إن “مسدس البطل الأردني في نصرة أقصانا وشعبنا كان أكثر فاعلية من جيوش جرارة وترسانة عسكرية مكدسة”. وأكد أبو عبيدة أن “العملية تعبر عن ضمير أمتنا وعن مآلات طوفان الأقصى والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني من أبطال أمتنا”. وأضاف: “أدّى مجاهدونا في عقدهم القتالية وكمائنهم وثغورهم في قطاع غزة صلاة الغائب على الشهيد بطل العملية”.

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: الكيان الصهيوني لا يسمح لنا بإدخال المساعدات وطواقمنا لغزة
  • أكثر من 100 شهيد وجريح كحصيلة غير نهائية بمجزرة جديدة للعدو الصهيوني بحق النازحين في المواصي بغزة
  • منتخب إيطاليا يهزم الكيان الصهيوني بثنائية في دوري الأمم يا
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي يمكنه ممارسة الضغوط على الكيان الصهيوني لوقف إطلاق النار بغزة
  • حماس: ادعاءات العدو الصهيوني حول مطالب جديدة للحركة كاذبة وتهدف لعرقلة المفاوضات
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • الحوثي:الشعب اليمني تواق لتحقيق المستحيل
  • وزارة الطاقة والبنية التحتية: إنجاز مشروع مبنى دفاع مدني حتا في 2025
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة