علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة دهس اللاعب أحمد فتوح لأمين شرطة، خلال تواجده في مدينة العلمين الجديدة، قائلا: "ما تخلوش الموضوع فتوح بس، ولكن الحكاية هي حكاية أمين الشرطة الذي توفي نتيجة الحادث".

إيداع لاعب الزمالك أحمد فتوح فى الحبس أحمد موسى يعلق على دهس أحمد فتوح لأمين شرطة في العلمين (فيديو)

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، :"الناس بتكلم بس عن فتوح، ولكن أمين الشرطة فين من الموضوع، متابعا: أمين الشرطة يمثل المجتمع المصري، فهو استشهد وهو يؤدي عمله".

الموضوع ليس له علاقة بكرة القدم

وتابع عمرو أديب: الموضوع ليس له علاقة بكرة القدم أو بناد معين، ولكن الموضوع يتعلق بشخص توفي نتيجة هذا الحادث، متابعا: يجب أن يكون هناك تكاتفا مع أمين الشرطة.

وأردف عمرو أديب: "أفراد الشرطة متواجدين على الطريق بداية من القاهرة وحتى مرسى مطروح؛ لتأمين الطريق والمواطنين، وتقديم عملهم على أكمل وجه.

وقال اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أمام النيابة خلال التحقيق معه فى واقعة دهس أمين شرطة بطريق الساحل الشمالي، إنه فوجيء بعبور المجني عليه الطريق دون سابق إنذار وحاول تفاديه لكن لم ينجح.

وأضاف فتوح خلال التحقيقات أنه فور اصطدامه بالمجني عليه نزل من السيارة وحاول إنقاذه.

وأشار فتوح إلى أن الطريق كان خاليا تماما أمامه من المارة إلا أن المجني عليه ظهر بشكل مفاجئ.

ووجهت النيابة العامة تهمة تعاطي المواد المخدرة للاعب نادى الزمالك أحمد فتوح، بعد اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في وفاته، جراء حادث مروري بطريق الساحل الشمالي.

وأثبت تحليل المخدرات الخاص بـ اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إيجابية تعاطيه لـ مخدر الحشيش بعد إلقاء القبض عليه فى واقعة دهس أمين شرطة بطريق العلميين مما أدى لمصرعه فى الحال.

كان مدير أمن مطروح قد تلقى إخطارًا يفيد بواقعة دهس ووفاة أمين شرطة جراء حادث مروري.

وكشفت تفاصيل البلاغ أن المارة في منطقة الحادث فوجئوا بسيارة ملاكي مسرعة تفقد السيطرة على الطريق وتدهس الضحية، الذي توفي على الفور، تم على الفور استدعاء الإسعاف، التي قامت بنقل جثمان الضحية إلى مستشفى العلمين النموذجي، حيث تم تأكيد وفاته.
 

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب وفاة المجنى عليه أمين الشرطة.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على اللاعب أحمد فتوح والتحفظ عليه وعلى السيارة التي استخدمت في الحادث كما ضبط بصحبته لاعب مرمى نادى الزمالك محمد صبحى.


تم تحرير محضر رسمي بملابسات الواقعة، وتم تسليم ملف القضية إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجرى تكليف فريق من الخبراء الفنيين بفحص السيارة للتأكد من عدم وجود أي عيوب تقنية قد تكون أسهمت في وقوع الحادث.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بسبب ارتكابه حادثا مروريا، صدم خلاله أحد الأشخاص، مما أدى إلى وفاته بطريق الساحل، وتسبب الحادث في حالة من التكدس المروري.

على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتم تسيير حركة المرور من جديد، وجاري رفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب أحمد فتوح مدينة العلمين الجديدة حادث أحمد فتوح اللاعب أحمد فتوح أمین الشرطة عمرو أدیب أمین شرطة

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: تجنب الزوج قول "بحبك" لزوجته تقصير يحاسب عليه يوم القيامة

أجاب الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول: " زوجها مقصر في النفقة، ومقصر أيضًا في الأمور المعنوية والدعم المعنوي، وهي تقابل هذا التقصير بحرمانه من بعض الحقوق، هل هذا التصرف يجوز؟".

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين: "العلاقة الزوجية بين الرجل وزوجته ليست قائمة على تقابل التقصير بتقصير، لأن التقصير في حق الزوجة حرام شرعًا، قال النبي صلى الله عليه وسلم: "كَفَى بِالْمَرْءِ إِثْمًا أَنْ يُضَيِّعَ مَنْ يَعُولُ" (رواه مسلم)".

أمين الفتوى: لا مانع من تربية القطط بشرط الالتزام الكامل بحقوقها "حماتي وبناتها بيوجعوني بالكلام".. أمين الفتوى يرد

وتابع: "يعني أن الإنسان إذا كان في صحيفته يوم القيامة تقصير في النفقة على زوجته، فهذا يكفيه، وكذلك التقصير حتى في كلمة طيبة، مثل كلمة "بحبك" أو كلمة تجبر خاطر الزوجة، كما تقول السيدة عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم الذي كان في خدمة أهله".

وأوضح: "الزوج الذي يقصر في النفقة الواجبة عليه، ويعبر عن عدم حبه لزوجته، ويبتعد عن منهج الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، فهو آثم شرعًا.. لا ينفع تقابل التقصير بتقصير، لأن ذلك لن يحل المشكلة بل قد يؤدي إلى تفاقمها.. يجب أن تعطي كل ذي حق حقه، فالزوج له حقوق، والزوجة لها حقوق أيضًا".

 

واستكمل: "الخطوة الأولى هي أن تجلس مع الزوج، وتنصحه وتتكلم معه بوضوح،إذا لم يتم حل المشكلة، فيمكن أن تستعين بشخص من أهل الصلاح من طرف الزوج أو من طرف الزوجة للجلوس معهم ومحاولة الوصول إلى حل، إذا لم يُحَل الأمر، يمكن التوجه إلى دار الإفتاء المصرية، حيث يوجد إدارة مخصصة للاستماع من الزوجين وتقديم المشورة المناسبة".

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة .

مقالات مشابهة

  • معجزة رياضية.. عمرو أديب يشيد بإنجاز أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية (فيديو)
  • عمرو أديب: الإدارة المصرية ترد الصاع صاعين لمن يهاجمها
  • عمرو أديب عن مناظرة ترامب وكامالا: "مفيهاش أخلاق"
  • بنشوف العجب.. تامر أمين يعلق على أزمة مبارة مصر وبتسوانا (فيديو)
  • أمين الفتوى: تجنب الزوج قول "بحبك" لزوجته تقصير يحاسب عليه يوم القيامة
  • أمين الفتوى: عدم قول بحبك للزوجة تقصير تحاسب عليه يوم القيامة - (فيديو)
  • أيمن يونس يعلق على صفقة الزمالك الجديدة
  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد