بوابة الوفد:
2024-09-10@15:08:18 GMT

أرتيتا: آرسنال يلعب لحصد الألقاب هذا الموسم

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أكد الاسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي انه فريقه سيلعب هذا الموسم للفوز بالالقاب مؤكدا ان ارسنال يملك كل الامكانيات ليكون البطل هذا الموسم الذي سيستهله بمواجهة ولفرهامبتون في الجولة الاولى .

وكان أرسنال قد حقق المركز الثاني في الموسم الماضي للموسم الثاني على التوالي وبفارق نقطتين فقط عن البطل مانشيستر سيتي وهو يستعد هذا الموسم لاستعادة لقب الدوري الانجليزي بعد 21 عاما لم يذق فيها طعم الفوز باللقب .

وقال مايكل أرتيتا عقب فوز فريقه على فريق أوليمبيك ليون الفرنسي بهدفين مقابل لاشىء في نهائي بطولة كأس ملعب الامارات : لقد كانت مباراة قوية واختبار جيد للفريق وكان فريقنا في الشوط الاول استثنائيا  واجمالا فأن الاستعداد للموسم الجديد كان ايجابيا .

وقال المدير الفني لفريق أرسنال : بالنسبة لي يبدو الفريق جاهزا ومستعدا لاول مواجهة في الدوري بعد الايجابيات الكثيرة لمباراة اليوم امام ليون . شارك معنا لاول مرة الاعب الايطالي ريكادرو كاليفيوري والذي تلقى استقبالا رائعا من جانب جماهير الارسنال .

واختتم ارتيتا تصريحاته قائلا : اعتقد اننا جاهزون هذا الموسم للمنافسة على اللقب حتى ابعد نقطة والحصول عليه في النهاية لكن الامور ليست سهلة فالمنافسين ايضا على اتم الاستعداد لكن لدينا الطموح لحصد الالقاب .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي أوليمبيك ليون هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الروسي يؤكد ضرورة الاستعداد لأي تطور للأحداث
  • لصناعة الأفلام القيمية القصيرة.. منصة العائلة تطلق برنامج تحدي القيم الموسم الثاني
  • أرسنال يخطط لاستعادة لاعبه خلال الموسم المقبل
  • وفد من 10 طلاب بجنوب الوادي يزور جامعة مايكل الأول برومانيا
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • الهيئة العليا للحج: هل حقاً ستستبعد المخالفين من قرعة الحج أم أن الفساد ما زال يلعب دوره؟
  • محللة سياسية: احتجاجات فرنسا تحرك من اليسار لحصد مكاسب جديدة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • حماس تدعو المجتمع الدولي للتدخل العاجل إثر تقرير مايكل فخري حول تجويع غزة