بوابة الوفد:
2024-09-10@14:56:34 GMT

الأهلي السعودي يدخل السباق لضم إيفان توناي

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

كشفت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي أهلي جدة السعودي دخل في مفاوضات قوية لضم المهاجم الانجليزي الدولي إيفان توناي قادما من نادي برينتفورد الانجليزي .

وكشفت صحيفة الميرور ان إيفان توناي الذي سينتهي تعاقده مع فريق برينتفورد بنهاية الموسم المقبل سيكلف اي نادي يرغب في ضمه 30 مليون جنية أسترليني وهو الرقم الذي حدده نادي برينتفورد لبيع مهاجمه الدولي .

وكشفت الصحيفة الانجليزية ان ادارة نادي أهلي جدة قدمت عرضا جادا لضم ايفان توناي لم تكشف عنه ادارة برينتفورد وهو الاقرب لضم المهاجم الانجليزي رغم الاهتمام الكبير الموجود به من جانب اندية كبيرة في انجلترا مثل تشيلسي و أرسنال و مانشيستر يونايتد .

وكشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزو رومانو ان ايفان توناي يدرس العرض السعودي بجدية خاصة وان الاختيارات امامه لم تعد متعددة بعد تعاقد مانشيستر يونايتد مع الهولندي جوشوا زيركيزي و تعاقد توتنهام مع  دومينيك سولانكي وتعاقد ويست هام مع  الالماني نيكولاس فولكروج .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايفان توناي برينتفورد الانجليزي الدوري الإنجليزي أهلي جدة السعودي الانتقالات الصيفية 2024

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

 كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك

وتابع: كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • الصنيع : إدارة ⁧‫الأهلي‬⁩ ليست بتلك الجودة الكافية من أجل إدارة نادي عريق .. فيديو
  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • خاص.. الأهلي يستقر على شراء نادي بدوري المحترفين وإنضمام لاعبي 2003 إليه
  • إيفان توني يدعو أصدقاءه إلى السعودية
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل