بوابة الوفد:
2024-09-10@14:53:59 GMT

أزمة أوسيمين ولوكاكو تتصاعد بين نابولي وتشيلسي

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

تصاعدت الازمة الحالية للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين و المهاجم البلجيكي لوكاكو على اثر تعثر الصفقة التي كانت تدور بين ناديي نابولي وتشيلسي لاتمام صفقة تبادلية .

وكان المدير الفني الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي نابولي الايطالي قد اعلن انه لا يرغب في أستمرار فيكتور أوسيمين في نابولي وفي نفس الوقت يرى ان البلجيكي روميلو لوكاكو هو المهاجم الذي يرغب في تواجده داخل فريق نابولي وهو ما أشعل مشكلة كبيرة بين الناديين .

صحيفة الميرور الانجليزية اكدت ان فيكتور أوسيمين لا يرغب حاليا في الانتقال الى صفوف تشيلسي الذي يريد التعاقد معه الى جانب وجود شرط جزائي يبلغ 130 مليون جنية استرليني في تعاقد اوسيمين مع نابولي وهو الرقم الذي يتعدى قدرة تشيلسي حاليا بعد ابرامه لمجموعة كبيرة من الصفقات .

واضافت صحيفة الميرور : اما المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو فيبدو انه ايضا يمر بفترة صعبة حيث يرغب تشيلسي في بيعه لنابولي مقابل 35 مليون يورو وهو الرقم الذي رفض نابولي دفعه بشكل نهائي وهو ما يجعل هناك صعوبة كبيرة في اتمام الصفقة .

واشارت صحيفة الميرور الى ان وجود 19 يوما فقط تفصل الاندية عن نهاية فترة الانتقالات الصيفية سيجعل الوضع أسوأ للنجمين فيكتور أوسيمين وايضا روميلو لوكاكو .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيجيري فيكتور أوسيمين البلجيكي روميلو لوكاكو تشيلسي نابولي الانتقالات الصيفية 2024 فیکتور أوسیمین

إقرأ أيضاً:

بيتيت ينتقد تعاقد تشيلسي مع سانشو

خرج إيمانويل بيتيت، نجم الكرة الفرنسية السابق عن صمته وتحدث عن انتقال جادون سانشو إلى صفوف نادي تشيلسي.

تشيلسي ضم سانشو إلى صفوفه هذا العام قادما من صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتوجد إلزامية الشراء لتشيلسي في عقد إعارة سانشو مقابل خمسة وعشرين مليون جنيه إسترليني.

وانتقد بيتيت فكرة انتقال سانشو إلى تشيلسي موضحا أن البلوز لا يحتاج إلى اللاعب.

وقال بيتيت: "عندما رأيت أنهم تعاقدوا مع جادون سانشو في يوم الموعد النهائي، تساءلت عما إذا كان هناك أي أرقام قميص متبقية له".

وأضاف بيتيت في تصريحاته: "تخيله وهو يفتح باب غرفة الملابس ويرى العديد من اللاعبين الذين لا يتناسبون جميعًا في غرفة الملابس نفسها! في ملعب التدريب، يجب أن يكون لديهم غرفتي ملابس وثلاثة ملاعب و12 معالجًا طبيعيًا".

وأوضح الدولي الفرنسي السابق: "النادي ليس المسؤول الوحيد عن الموقف. الأمر يتعلق أيضًا باللاعبين. كيف يمكن لسانشو أن يجبر نفسه على التوقيع لتشيلسي بعد ما حدث في مانشستر يونايتد؟ تم إعارته إلى بوروسيا دورتموند، ثم عاد إلى يونايتد، والآن هو في طريقه إلى تشيلسي الذي لديه 40 لاعبًا أو نحو ذلك وهو واحد منهم فقط".

وتابع بيتيت: "ألم يكتف بالتنقل بين الأندية، وفقدان طريقه في الملعب وفقدان الثقة؟ الآن هو في نادٍ لا يتمتع بالثبات، ويفتقر إلى الثقة والنتائج. إذا لم يكن هناك من أجل المال، فما هو هناك من أجله؟".

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف
  • تشيلسي يسعي للإطاحة بـ فوفانا
  • أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل
  • حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة
  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • حزب طالباني:ملا بختيار لا يرغب العمل تحت مظلة حزبنا
  • بيتيت ينتقد تعاقد تشيلسي مع سانشو
  • أوسيمين: أريد صنع ذكريات لا تصدق مع جالطة سراي
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي