بوابة الوفد:
2024-09-10@14:58:50 GMT

مصطفى أبو الخير يكشف سبب تألق الشباب مع الأهلي

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أعرب مصطفى أبو الخير، لاعب الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ٢٥ لبطولة الدوري الممتاز.

وقال أبو الخير إن مشاركة أكبر عدد من اللاعبين الشباب في مباراة وتألقهم يعود للدعم الكبير من الجهاز الفني واللاعبين  الكبار داخل الفريق.

وأوضح لاعب الأهلي أن المباريات المتبقية للفريق في الدوري بداية من مواجهة زد، بمثابة فرصة للشباب لتقديم أنفسهم مع الفريق الأول.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بعدما فاز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ25، ليصل الأهلي بذلك للفوز رقم 21 على التوالي.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وكان الطرف الأفضل والأكثر وصولًا للمرمى، ولاحت له العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة. 

تقدم الأهلي عن طريق محمود كهربا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يسجل زد هدف تقليص الفارق من ركلة حرة مباشرة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة مواصلًا انتصاراته في الدوري، فيما تجمد رصيد زد عند 47 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مصطفى ابو الخير الدوري الممتاز محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق

ماجد محمد

عاقب النادي الأهلي المصري لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” بسبب غيابه دون إذن عن التدريبات التي أقيمت، مساء أمس الاثنين، على ملعب “مختار التتش” في مقر القلعة الحمراء.

وأشارت المصادر وفقا لـ”إرم نيوز”، إلى أن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني بأنه عاقب كهربا وفقًا للوائح الفريق بسبب غيابه دون إذن.

وأشار إلى أن “كهربا” لم يرد على اتصالات إداريي الفريق لإبلاغه بالحضور مبكرًا للمران بسبب بعض الترتيبات الإعلامية داخل القلعة الحمراء.

وأكد أن “كهربا” لن يتعرّض لعقوبات أخرى إلا في حال استمرار تغيبه عن التدريبات الجماعية.

وفي المقابل، فسَّرت مصادر مقربة من اللاعب غيابه بمروره بحالة من إلإرهاق الشديد، والغضب، نتيجة معاملة مدربه السويسري مارسيل كولر تجاهه.

وأكدت المصادر أن “كهربا” فوجئ بأن كولر يتمسك بضم مهاجم جديد للأهلي قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ولا ينوي الاعتماد عليه كبديل للفلسطيني وسام أبو علي.

وأشارت إلى أن الأمر الذي فجَّر غضب “كهربا” أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق تمت تجربته في مركز رأس الحربة خلال التدريبات الماضية، وهو ما أكد لكهربا أن كولر لا يريد بقاءه مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • الركراكي: أسعدني تألق اللاعب أزنو رغم صغر سنه وهو مكسب لمستقبل المنتخب الوطني
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • تألق الماكينات.. أهداف مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه