علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على عرض نيوم السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، وموقف النادي من التعاقد مع أشرف بنشرقي.

قال أحمد سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" هناك عرضا بقيمة مادية من نادي نيوم السعودي، وجاري دراسته، لم يأتي عرض على أساس أن زيزو معروض للبيع، لكنه استفسار، وبناء عليه النادي يدرس العرض بالتشاور مع اللاعب".

أضاف أحمد سالم:" زيزو لاعب مثقف ومحترم، ووالده يتفهم الموقف".

أوضح أحمد سالم:" 6 ملايين دولار؟ الأمور المالية كلها معلقة، يتم دراسة المبدأ من كافة الجوانب، كل ما في الأمر أنه أتى لزيزو عرضا لا غير".

أشار أحمد سالم:" بن شرقي مطلب جماهيري، لاعب رائع وترك بصمة مع الزمالك ونشعر أنه زملكاوي قبل أن يكون مغربي، لكن الأمور تدرس من كل النواحي، لأن التعاقد بمبالغ مبالغ فيها يجلب مشاكل لاحقة، ونشتكي من ذلك طوال الوقت، نتمنى وجود بن شرقي في الزمالك وجوده سيسعد الزمالكاوية".

أوضح:" عواد الموقف لسه زي ما هو، قدمنا عرضا للاعب وننتظر موافقته، لو لم يوافق ربنا يوفقه في خطوته المقبلة".

أتم أحمد سالم بالحديث عن موقف الزمالك من خوض كاس مصر، قائلا:" كل الخيارات مطروحة في كأس مصر، الزمالك لم يعتذر وتحفظ على المواعيد، لولا أزمة فتوح كان صدر قرار اليوم، أعتقد أن القرار سيصدر خلال ساعات وكل الخيارات مطروحة، من ضمنها الاشتراك بفريق بديل أو ناشئي 2005، مفيش فريق مش عاوز يأخذ بطولات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الزمالك بن شرقي أحمد سيد زيزو أحمد سالم

إقرأ أيضاً:

أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً غحتفاء بالعلاقات المتنامية مع الصين

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، شهد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة “سيراميك رأس الخيمة”، بحضور سعادة تشانغ ييمينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، أمس، عرضاً مسرحياً صينياً تقليدياً، احتفاءً بالعلاقات الثقافية والسياحية والاقتصادية المتنامية بين دولة الإمارات، وحكومة إمارة رأس الخيمة، وجمهورية الصين الشعبية، وسفارتها لدى الدولة، وذلك على مسرح “مركز رأس الخيمة الثقافي الإبداعي” التابع لوزارة الثقافة.
وتضمن العرض 15 أداءٍ للفنون التقليدية الصينية، وفنون الموسيقى، والعروض البهلوانية، والرقصات الشعبية التي عكست جوهر العادات والتقاليد الصينية العريقة، بحضور أكثر من 900 شخص من أفراد المجتمع في رأس الخيمة والدولة.
وتم التنسيق لهذا العرض المسرحي الصيني في الإمارة، تحت عنوان “لحظة لا تُنسى مع القمر في رأس الخيمة” من قبل شركة “سفرك” للسفر والسياحة، حيث تضمن معرضاً مصاحباً للحرف اليدوية الصينية، وموجزاً تعريفياً عن الثقافة والسياحة في الصين.
حضر العرض المسرحي، عدد من المسؤولين الحكوميين، وكبار الشخصيات من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، وممثلين عن وسائل الإعلام الصينية، بما فيها، شبكة تلفزيون الصين الدولية “سي جي تي إن”، وصحيفتي “الشعب اليومية”، و”الصين يومياً”.
وجاء الحدث الثقافي بعد زيارة قام بها سعادة تشانغ ييمينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، والوفد المرافق له، لإمارة رأس الخيمة، في شهر مايو الماضي، استمرت ليومين، حيث تمت دعوتهم لزيارة استراحة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على جبل جيس، والاطلاع على بعض الأعمال الرائدة في الإمارة.وام


مقالات مشابهة

  • أيمن منصور: خط هجوم الزمالك ناري.. والمجلس الأبيض يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أيمن منصور: مجلس الزمالك يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً يحتفي بالعلاقات مع الصين
  • أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل
  • أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً غحتفاء بالعلاقات المتنامية مع الصين
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي