رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان المحبوب ابن النوبة محمد فوزى إثر تعرضه لحادث اليم بالطريق الغربي أمام قرية بنبان بمحافظة أسوان.

الجدير بالذكر ان الفنان محمد فوزي، كان في طريقه لإحياء حفل أحد أقاربه بالقاهرة، وأثناء سيره بسيارته وبالتحديد أمام قرية بنبان اصطدام بسيارة ميكروباص، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين.


وسادة حالة من الحزن بين أبناء النوبة علي فقدان ابنهم المطرب محمد فوزى وتبادلت المنشورات بالعزاء علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وكان المطرب محمد فوزى ابن قرية بلانه قد لقي مصرعه منذ قليل إثر تأثره بجروح بالغه نتيجة حادث تصادم مع ميكروباص.


وفي سياق متصل لقي شخصين مصرعهم وإصابة 9 آخرين اثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بأسوان، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة .

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بمصرع شخصين وإصابة 9 آخرين إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص وتبين من ضمن الوفيات الفنان النوبي الشهير محمد فوزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الصحراوى محافظة أسوان الفنان محمد فوزي حادث تصادم محمد فوزى

إقرأ أيضاً:

أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل

شهد طريق "السخنة - السويس" حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وتم نقل الضحايا إلى المستشفى. 

إصابة 13 شخصًا في حادث سير بطريق الأوسطي أمام مدخل العبور 13 مصابًا في حادث على الطريق الأوسطي بالشرقية شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام الأردن تفتح تحقيقًا في حادث إطلاق النار عند معبر الكرامة وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد تصادم ميني باص وسيارة نقل أعلى طريق "السويس-السخنة"،  على الفور انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، و6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين للمستشفى.

 

التحريات والمعاينة الأولية

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية أن أتوبيس تابع لإحدى الشركات الخاصة بتجميع السيارات سعة 30 راكبا، تصادم بسيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

 

وأضافت التحريات بأن الحادث أسفر عن مصرع 2 من العاملين بالشركة، وإصابة 11 آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث، ولحق ببعضهم إصابات طفيفة رفضوا تلقى التأمين الطبي في سيارات الإسعاف.

 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبيا بينما تم التحفظ على الجثامين بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان