كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن كواليس حادث دهس أحمد فتوح، لاعب الزمالك، لأحد الأشخاص ووفاة هذا الشخص، واحتجاز فتوح حتى صدر بحقه قرارا باحتجازه لمدة 4 أيام.

قال أحمد سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" فتوح وصبحي كانا في أجازة يومين بإذن من عبد الواحد اليسيد، راجعين بالليل والدنيا ضلمة، الفقيد مر فجأة حاول فتوح تفاديه لكنه اصطدم به، وأمر الله نفذ".

أضاف أحمد سالم:" فتوح منهار نفسيا، الحادثة تحدث أمام عينية كل دقيقة، حوادث السيارات ليست أخلاقية، ووفقا للقانون ربنا يسهل".

تابع أحمد سالم:" النيابة أجرت تحليل آخر، وفي انتظار النتيجة النهائية، أكثر دقة في حضور شخص من مركز السموم والطب الشرعي، التحليل الأولي لا يكون بنفس الدقة ولا تتوفر لي نتيجته النهائية، التحليل النهائي ستظهر نتيجته خلال ساعات".

أشار أحمد سالم:" نتيجة التحليل التي نشرت؟ ليس لدي معلومة، والنيابة طلبت نتيجة التحليل بمعرفتها بعيدا عن الصورة المنتشرة".

أوضح أحمد سالم:" سرعة سير فتوح بالسيارة؟ مازالت قيد التحقيق وليس لدي معلومة فيها".

واصل أحمد سالم:" تواصلنا مع أسرة الفقيد بدافع تقيدم العزاء، وممكن بعد ذلك يحدث نوع من التواصل الثاني".

أتم:" منتظرين قرار تجديد الحجز سواء باستمرار الحجز أو خروج بكفالة، ننتظر النتائج وبعدها نأخذ الإجراءات القانونية، وأعتقد أنها أمور تقديرية للنيابة العامة، ليس كل من يحبس احتياطيا مدان".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح حادث دهس أحمد فتوح أحمد سالم

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب

انتقد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق، تصرف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر خلال مباراة الرأس الأخضر وتصرفه تجاه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟ هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل

واستبعد حسام حسن، أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر بعد رفضه المشاركة في مباراة مصر والرأس الأخضر الأخيرة في تصفيات أمم إفريقيا. 

تصريحات أيمن يونس عن أزمة أحمد حجازي

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية:" من وجهة نظري أن موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي وكان يجب عليه الانتظار لما بعد مباراة الرأس الأخضر والحديث مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب بشكل أفضل من ذلك".

وأضاف:" أحمد حجازي لاعب مهم جدًا لمنتخب مصر وأتمنى انتهاء أزمته مع حسام حسن في أقرب وقت".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • وفيات الاثنين .. 9 / 9 / 2024
  • الإسماعيلي : ننتظر تقريرًا طبيًا بتحسن حالة إيهاب جلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • نصر سالم: قوات الحدود مع غزة تتسم بالضبط النفسي.. وأخشى الاستفزاز الإسرائيلي
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • نصر سالم: وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا يصب الزيت على النار
  • إنسانية الدخلاء