لقي شخصين مصرعهم وإصابة 9 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بأسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

 الفنان النوبي محمد فوزي..من بين ضحايا مصرع شخصين وإصابة 9في حادث تصادم سيارتين بأسوان 

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن أسوان بلاغا يفيد بمصرع شخصين وإصابة 9 آخرين إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، وتبين أن من ضمن الوفيات الفنان النوبي الشهير محمد فوزي.

وتم تحرير المحضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المداح مسلسل المداح 5 حمادة هلال حادث تصادم سيارة ملاكي حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

15 سيارة إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم سيارتين شمال البحر الأحمر

شهد طريق رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر صباح اليوم الثلاثاء وقوع حادث تصادم سيارة ميني باص وسيارة نقل، مما أسفر عن إصابة 19 شخصًا، 2 مصريين و17 سائحا، 10 إسبان و3 إنجليز، و2 بولنديين، وواحد أسترالى، وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات و الوقوف على أسباب وقوع الحادث.

وكان اللواء حسن عبدالعزيز مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميني باص و   سيارة نقل.

على الفور تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 19 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

 

رفع حالة الطوارئ بشواطئ الغردقة بعد ظهور تلوث بترولي
 

 

فيما شهدت شواطئ منطقة جبل الزيت جنوب مدينة رأس غارب، تلوثًا بتروليًا بالزيت الخام، وعلى الفور تم إخطار أجهزة البيئة المختصة وغرفة عمليات المحافظة لمعرفة سبب التلوث ومصدره.

وكان ورد بلاغ لأجهزة وزارة البيئة بالبحر الأحمر، يفيد بظهور بقعة زيت خام على أحد شواطئ جنوب مدينة رأس غارب لم يتم تحديد مساحتها، ناتجة عن تسرب بترولي.

من جهتها، رفعت الأجهزة المعنية من استعداداتها، لأعمال المكافحة وتجهيز الحواجز المطاطية الخاصة بأعمال المكافحة، وتبين أن التلوث البحرى ظهر كبقع زيتية خام منتشرة على الشاطئ ولم يتم تحديد مساحتها، حيث إنها ناتجة عن تسرب بترولى من إحدى شركات البترول العاملة بالمنطقة، ولم يحدد أيضًا المصدر المتسبب فى التلوث.

وعلى الفور، قامت محميات البحر الأحمر بتشكيل لجنة لمعرفة سبب التلوث البيئي، من خلال أخذ بصمة منه وإرسالها للمعامل لمعرفة الشركة المتسببة في تسريب الزيت الخام بشواطئ مدينة رأس غارب.

مقالات مشابهة

  • 15 سيارة إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم سيارتين شمال البحر الأحمر
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • تصادم سيارتين بعمود إضاءة وسور خرسانى على محور حسب الله الكفراوى.. صور
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان