يمانيون../
نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة، اليوم الأحد، ندوة توعوية لموظفات الهيئة حول مخاطر ومؤامرات العدوان الأمريكي، الصهيوني، مواكبة لاعترافات شبكة التجسس الأمريكية.

وفي افتتاح الندوة، أشادت عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد – رئيس لجنة التوعية الدكتورة مريم الجوفي، بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في خلايا التجسس التابعة للمخابرات الأمريكية، والإسرائيلية.

وأكدت أهمية التوعية بمخاطر الحرب الناعمة التي يوجهها العدو على اليمن بعد فشله عسكرياً في كسر إرادة اليمنيين المناصرة القضية الفلسطينية.

وأشارت الدكتورة الجوفي إلى المخاطر المترتبة لشبكات التجسس وآثارها على اليمن لعقود طويلة باستهدافها القطاعات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والسياسية والعسكرية والصحية والتعليمية.

وتطرقت إلى اعترافات أعضاء الشبكة وأدوارهم التجسسية والتخريبية للمؤسسات الرسمية وغير الرسمية على مدى عقود لصالح العدو وتزويده بمعلومات مهمة عن مختلف القطاعات.

وفي الندوة قدمت ممثلة اللجنة الوطنية للمرأة هناء المهدي، محاضرة لموظفات الهيئة تحدثت فيها عما كشفته عملية “طوفان الأقصى” من زيف ادعاء الغرب بالحرية وحقوق الإنسان.

وتطرقت المحاضرة إلى الموقف المتخاذل تجاه القضية الفلسطينية وما سببه ذلك من استمرار احتلال فلسطين، وموقف محور المقاومة المشرف تجاه غزة والقضية الفلسطينية، والتعريف بخطورة الشبكة التجسسية وأهمية الوعي واستشعار المسؤولية.

وأشارت إلى ما يرتكبه العدو الإسرائيلي، بدعم أمريكي، أوروبي من مجازر بشعة بحق المدنيين، خاصة الأطفال والنساء، والحصار والتجويع واستخدام كل وسائل البطش والتعذيب والإرهاب بحق الفلسطينيين.

واستعرضت المهدي، مخاطر شبكة التجسس في استهداف المرأة اليمنية، والشباب والمجتمع اليمني بمختلف فئاته، ومؤسسات الدولة، مشددة على أهمية تعزيز المسؤولية العملية في مواجهة العدوان.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية

الجديد برس:

نشر الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مقطع فيديو بعنوان “من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس”، يظهر فيه شعار “أنصار الله” مرسوماً على أنقاض مبانٍ مدمرة في غزة.

الفيديو تضمن مشاهد من داخل غزة، حيث يظهر رسام فلسطيني يرسم العلمين اليمني والفلسطيني، مرفقاً بعبارات مثل “أيها اليمن العزيز، من غزة الصمود لك سلام الرجال”.

كما عبّر الفيديو عن الامتنان للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء على دعمها وإسنادها للمقاومة الفلسطينية.

وتضمن الفيديو أيضاً تصريحات لقائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، يؤكد فيها دعم وإسناد غزة بمختلف أنواع الأسلحة.

كما عرضت المشاهد إشادة المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، بموقف اليمن، قائلاً: “إلى شعب الأحرار في اليمن الحر الشجاع، من سبقت أفعالهم أقوالهم، وأثبتوا للجميع أنهم أنصار الله والإسلام والجهاد وفلسطين”.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/سرايا-القدس-تنشر-فاصل-بعنوان-من-غزة-إلى-صنعاء…-مقاومة-حتى-القدس.mp4

مقالات مشابهة

  • ندوة بدبا تستعرض سبل تعزيز الهوية الوطنية
  • الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية: الطريق نحو استعادة الحقوق المشروعة
  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • « مهارات التخطيط الجيد» في ندوة توعوية ضمن خطة الأنشطة الصيفية بمنطقة البحيرة الأزهرية
  • مستشار رئيس وزراء العراق يعلق على جدل شبكة التجسس في مكتب السوداني
  • الهيئة الصحية الاسلامية استنكرت استهداف الطواقم الاسعافية