جدة – ياسر خليل

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي أمس، عن فتح باب الانتساب المبكّر، الذي يستمر حتى الـ 22 سبتمبر من العام الجاري، للدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وأنشطته المصاحبة، المقرر إقامته من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م بجدة.

ويوفر المهرجان فرصة ذهبية للجمهور وصنّاع الأفلام، لمشاهدة باقة من الأفلام المميزة، ومشاركة تجارب فريدة من نوعها في عالم السينما، حيث يتيح الانتساب المبكر إمكانية الوصول لمساحات ومواقع وفئات مختلفة من مرافق المهرجان خلال فعالياته، بخيارات تتيح الظهور في دليل المهرجان عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ الذي يوفر فرصًا مهمة للتواصل مع المهتمين في هذه الصناعة.

وسيتمكن صناع الأفلام الحاصلون على تصاريح الانتساب من حضور أربعة عروض أفلام يوميًا، مع أولوية الحجز المسبق للعروض ولمدة 48 ساعة، فيما سيتيح لهم التسجيل المبكر إمكانية الوصول لكامل ورش عمل سوق البحر الأحمر، بالإضافة إلى البرامج الحوارية، وصالة العارضين وبرنامج ” مواهب سوق البحر الأحمر”.

ويمكن للصحفيين والإعلاميين الحصول على ذات المزايا التي يتمتع بها صانعو الأفلام عند طلبهم الانتساب خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى عروض أفلام حصرية في سوق البحر الأحمر، ويحق للطلاب المنتسبين للنسخة الرابعة من المهرجان الحصول على أولوية الحجز المسبق لعروض الأفلام ولمدة 24 ساعة، وحضور فيلمين يوميًا، بالإضافة إلى الاستفادة من ندوات سوق البحر الأحمر، وإمكانية الوصول إلى صالة العارضين وبرنامج “مواهب سوق البحر الأحمر”.

كما سيحصل المتخصصون في الأفلام الذين يتقدمون للحصول على الانتساب لسوق البحر الأحمر على ذات المزايا، التي يتمتع بها الإعلاميون وصانعو الأفلام، بالإضافة إلى عضوية Cinando، والوصول إلى سوق المشاريع وعروض الأفلام قيد الإنجاز.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: سوق البحر الأحمر بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر

بدأت ترقيات الصور المدعمة بالذكاء الاصطناعي من Google في الظهور. Ask Photos، روبوت الدردشة المدعوم من Gemini والذي يتيح لك الحصول على تفاصيل فائقة وحوارية مع عمليات البحث عن الصور، يتم إطلاقه في مرحلة الوصول المبكر لمستخدمين محددين في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، بدأ البحث المحسّن عن استعلامات Google Photos الأكثر وصفًا في الظهور اليوم لجميع المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية.

يتيح لك البحث المحسّن في Google Photos استخدام استعلامات أكثر وصفًا. على سبيل المثال، بينما كان بإمكانك البحث عن "بحيرة" من قبل، يمكنك الآن إدخال "التجديف بالكاياك على بحيرة محاطة بالجبال". أو بدلاً من مجرد البحث عن صديقتك أليس، يمكنك كتابة "أليس وأنا نضحك". والفكرة هي تسهيل تضييق نطاق الأشياء مع نمو مكتبات الصور المستندة إلى السحابة.

Ask Photos، روبوت الدردشة في Google Photos الذي كشفت عنه الشركة في I/O في مايو، يذهب إلى أبعد من ذلك. يعمل تطبيق Ask Photos على إضافة علامة تبويب جديدة أسفل تطبيق الصور تتيح لك طرح أسئلة حول أي شيء في مكتبتك باستخدام لغة طبيعية.

قدمت Google أمثلة مثل "أرني أفضل صورة من كل حديقة وطنية زرتها"، والتي تستخدم بيانات الموقع لفحص صور الحديقة الخاصة بك وبعض أحكام الروبوت الذاتية لتحديد المفضلة. ومن الأمثلة الأخرى التي قدمتها الشركة "ماذا تناولنا الطعام في الفندق في ستانلي؟" و"أين خيمنا آخر مرة ذهبنا فيها إلى يوسمايت؟"

مثل ميزات الدردشة الأخرى، يمكن لتطبيق Ask Photos الاستجابة للمطالبات المتابعة. لذا، إذا أخطأ الهدف في المرة الأولى، يمكنك أن تطلب منه تعديل معلماته ومنحه فرصة أخرى.

تقول Google إن بيانات صورك لن تُستخدم أبدًا للإعلان. على الرغم من أن البشر قد يراجعون الاستعلامات، فسيتم فصلهم عن حساب Google الخاص بك، لذلك لن يعرف المراجعون من كتب الإدخال. لن يراجع الأشخاص الحقيقيون إجابات Ask Google، بما في ذلك الصور أو مقاطع الفيديو، ما لم تقدم ملاحظات أو (في حالات نادرة فقط، وفقًا للشركة) لمعالجة إساءة الاستخدام.

إذا كنت في الولايات المتحدة، فيمكنك الاشتراك في قائمة الانتظار لمحاولة الحصول على وصول مبكر إلى Ask Photos بدءًا من اليوم. وفي الوقت نفسه، بدأت الآن قدرات البحث الوصفية في Google Photos في الظهور للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية على Android وiOS.

مقالات مشابهة

  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المخرجة ساندرا نشأت
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المخرجة ساندرا نشأت.. ويعرض لأول مرة فيلمها "آخر شتا"
  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • مؤسسة البحر الأحمر تحتفي بالسينما العربية في مهرجان تورونتو السينمائي
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر